موعد رحيل إيرلينغ هالاند عن مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 16:53
النرويجي إيرلينغ هالاند مطلوب من العملاقين ريال مدريد وبرشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر صحفية عن موعد رحيل النرويجي إيرلينغ هالاند عن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، في أنباء ستسعد عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة المهتمين بالحصول على خدماته.

وحسب برنامج (El Chiringuito) فإن هالاند البالغ من العمر 23 عامًا، سيُسمح له بمغادرة مانشستر سيتي في صيف عام 2025، حال تلقي النادي الإنجليزي عرضًا للاعب بقيمة لا تقل عن 175 مليون يورو.

ويملك المهاجم النرويجي الشاب اتفاقًا مع مانشستر سيتي يسمح له بالرحيل عن ملعب الاتحاد، حال تلقي الفريق الإنجليزي عرضًا بقيمة 175 مليون يورو.

موعد رحيل إيرلينغ هالاند عن مانشستر سيتي يقترب 

ويعد هالاند واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم خلال الوقت الراهن، حيث نجح في قيادة مانشستر سيتي إلى الفوز بالثلاثية التاريخية خلال موسمه الأول مع النادي، والاحتفال بحصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في مسيرة النادي.

وانضم النجم النرويجي الشاب إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2022، بعد قيام النادي بتفعيل الشرط الجزائي البالغ قيمته 51.2 مليون جنيه إسترليني قادمًا من بوروسيا دورتموند.

وقدم هالاند موسمًا أول أثار الإعجاب مع مانشستر سيتي بتسجيله 52 هدفًا مع تقديم 9 تمريرات حاسمة في 53 مباراة خاضها مع الفريق الإنجليزي عبر مختلف المسابقات.

وتوج النجم الشاب بالعديد من الجوائز الفردية في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، حيث حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأفضل لاعب شاب في البطولة إلى جانب حصد جائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وأفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم (IFFHS)، بينما احتل المركز الثاني بعد ليونيل ميسي في سباق الكرة الذهبية.

وواصل هالاند تألقه اللافت مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي، بتسجيله 27 هدفًا في 30 مباراة عبر مختلف المسابقات إلى جانب تقديم 6 تمريرات حاسمة، وهي الأرقام التي دفعت أندية عدة يتقدمها ريال مدريد وبرشلونة لبحث فكرة الحصول على خدماته.

ويخطط ريال مدريد لإكمال تركيبته الساحرة من خلال التعاقد مع هالاند وإحداث تشكيل هجومي يجمع هالاند وكيليان مبابي وفينيسيوس جونيور، فيما يبدو النجم النرويجي الشاب حلم خوان لابورتا رئيس برشلونة للتعاقد معه مستقبلًا.

شارك: