مفاجأة | نابولي كان قريبًا من التعاقد مع إيرلينغ هالاند

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 11:25
إيرلينغ هالاند يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجر أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي الإيطالي مفاجأة من العيار الثقيل، بقوله إن ناديه كان قريبًا للغاية من التعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند خلال عام 2020.

وحسب صحيفة "توتو ميركاتو" فقد اعترف رئيس نابولي خلال حديثه في قمة فايننشال تايمز للأعمال لكرة القدم باقتراب ناديه من التعاقد مع هالاند عام 2020 قبل أن يفسد وكيل الأعمال الراحل مينو رايولا الصفقة.

وكان هالاند في ذلك الوقت على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة لعبه في صفوف ريد بول سالزبورغ النمساوي، حيث أبدى مانشستر يونايتد ونابولي رغبتهما في الحصول على خدماته قبل أن يقرر في النهاية الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني.

نابولي كان على وشك التعاقد مع إيرلينغ هالاند

وقال دي لورينتيس: "كنا مهتمين حقًا بالتعاقد مع هالاند، نابولي كان قريبًا للغاية من إتمام الصفقة، لكن رايولا عارض كل شيء في النهاية وأفسد الصفقة".

وبعد سنوات من التألق مع بوروسيا دورتموند، انضم المهاجم النرويجي إلى صفوف مانشستر سيتي صيف عام 2022 مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، ليساعد الفريق الإنجليزي على تحقيق الثلاثية التاريخية في موسمه الأول هناك.

ويسيطر الجدل على مستقبل هالاند في الوقت الراهن، في ظل كثرة الشائعات التي تتحدث عن عدم شعوره بالسعادة في مانشستر سيتي، الأمر الذي دفع أندية عدة يتقدمها ريال مدريد لإبداء الاهتمام بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

ولا يرغب برشلونة في ترك غريمه التقليدي ريال مدريد وحيدًا في سباق التعاقد مع المهاجم النرويجي الشاب، حيث يخطط خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني للحصول على خدمات هالاند الذي يُعد صفقة الحلم للبلوغرانا في الصيف المقبل.

ويملك هالاند البالغ من العمر 23 عامًا مسيرة مذهلة، حيث خاض 27 مواجهة مع ريد بول سالزبورغ أحرز عبرها 29 هدفًا، فيما لعب 89 مباراة مع بوروسيا دورتموند سجل خلالها 86 هدفًا، في الوقت الذي خاض خلاله 83 مباراة مع مانشستر سيتي محرزًا 79 هدفًا.

وتوج المهاجم النرويجي هدافًا للدوري الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 36 هدفًا، فيما يتربع على عرش هدافي البريميرليغ في الوقت الراهن بتسجيله 17 هدفًا خلال 21 مباراة خاضها مع فريقه هذا الموسم.

شارك: