موسيماني يتحدث عن موعد عودته للتدريب بعد رحيله عن الأهلي

2022-06-29 13:53
الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدرب السابق للأهلي المصري (Getty)
Source
+ الخط -

أدلى المدرب السابق للنادي الأهلي المصري، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بتصريحات لمحطة إذاعية جنوب أفريقية، تحدث فيها عن موعد عودته للتدريب، وذلك بعد فسخ تعاقده مع النادي المصري عقب خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 أمام الوداد الرياضي المغربي بنتيجة 0-2.

ونقل موقع "pressreader" الجنوب أفريقي تصريحات موسيماني التي أدلى بها لإذاعة "Kaya" الجنوب أفريقية، والتي استهلها المدرب السابق للأهلي بقوله إنه لا يفكر في العودة للتدريب حاليا، مشيرا إلى أنه يرغب في الحصول على الراحة لبعض الوقت، قائلا: "أنا سعيد بحصولي على قسط من الراحة.. أستيقظ الساعة 11:00".

المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يحتذي أثر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان

وتحدث موسيماني عن موعد عودته إلى التدريبات، قائلا: "أنا سعيد لأني لست مسؤولا أمام أي شخص حاليا.. سأعود للتدريب عندما أشعر برغبة في ذلك".

واستشهد المدرب الجنوب أفريقي، الذي تُوج بدوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي مع الأهلي، بما فعله مدربون عالميون مثل الفرنسي زين الدين زيدان، قائلا: "أحيانا عليك الرجوع خطوة إلى الوراء.. مدربون كبار مثل غوارديولا وأنشيلوتي فعلوا ذلك.. زيدان فاز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية (مع ريال مدريد)، لكنه لا يدرب أي فريق في الوقت الحالي"، مشيرا إلى أنه لا يرغب في العودة إلى الدوري الجنوب أفريقي حاليا.

بطولات المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي المصري

البطولةعدد الألقاب
دوري أبطال أفريقيا2
الدوري المصري1
كأس مصر1
كأس السوبر الأفريقي2
مجموع بطولات موسيماني مع الأهلي6
شارك: