موراتا يستغل غياب رونالدو ويقود يوفنتوس للفوز على لاتسيو

2021-06-08 09:01
موراتا يحتفل بالتسجيل في مرمى لاتسيو (Twitter)
Source
+ الخط -

استغل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التشكيلة الأساسية، وقاد يوفنتوس للفوز على ضيفه لاتسيو 3-1 في المباراة التي احتضنها "أليانز ستاديوم" معقل اليوفي مساء السبت ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل موراتا هدفين من ثلاثية السيدة العجوز في الدقيقتين 57 و60 من ركلة جزاء، بينما سجل أدريان رابيو الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39، وتقدم لاتسيو مبكرا عن طريق خواكين كوريا في الدقيقة 14.

ولم يشارك الدون أساسيا في المباراة، وزج به أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس في الدقيقة 70 من عمر المباراة بدلا من نجم المباراة موراتا، لكنه لم يتمكن من التسجيل في الدقائق الـ20 التي شارك بها.

وبهذا الفوز عزز فريق السيدة العجوز مركزه الثالث، بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 52 نقطة، بينما ظل لاتسيو بالمركز السابع برصيد 43.

أودينيزي يهزم ساسولو

فاز فريق أودينيزي على ضيفه ساسولو بهدفين دون رد على ملعب (الفريولي)، وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق المهاجم الإسباني فرناندو يورينتي في الدقيقة (42).

وقبل لحظات من انتهاء اللقاء أكد اللاعب روبرتو بيريا، فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث، وذلك بعد إحراز الهدف الثاني في الدقيقة (90+3).

وبهذا الفوز، رفع أودينيزي رصيده إلى 32 نقطة في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ساسولو عند 36 نقطة في المركز التاسع.

تعادل سبيزيا وبينيفينتو

وفي مباراة ثالثة تعادل فريق سبيزيا أمام ضيفه بينيفينتو بهدف لمثله على ملعب (ألبرتو بيكو)، فقد تقدم الضيوف أولا في الدقيقة (24) عن طريق المهاجم الأرجنتيني أدولفو جايتش.

وفي الدقيقة (71) نجح أصحاب الأرض في إدراك هدف التعادل عن طريق المهاجم دانييلي فيردي. وبهذه النتيجة، رفع كل من سبيزيا وبينيفينتو رصيديهما من النقاط إلى 26 نقطة في المركزين الـ14 والـ15، على الترتيب.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا


 



 

شارك: