مودريتش يُفكر في قبول عرض الأهلي السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 17:39
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإسباني، آرون دومينيغيز، أن نجم نادي ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، يُفكر في قبول العرض المُغري الذي تلقاه في الأيام الماضية من النادي الأهلي السعودي.

وقال دومينيغيز عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مودريتش يفكر حاليًا في قبول عرض الأهلي. لديه بالفعل الكثير من الشكوك حول التجديد مع ريال مدريد".

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن مودريتش لم يتجاوب مع أول عرض تلقاه من الأهلي، وأشارت إلى أن النادي السعودي قدّم عرضًا جديدًا، بمزايا أخرى، وقيمة مادية عُليا، تُقارب ما يحصل عليه الفرنسي كريم بنزيما من ناديه الجديد الاتحاد.

وارتبط اسم مودريتش خلال الفترة الماضية بنادي النصر السعودي، وقِيل إن "العالمي" قد عرض على النجم الكرواتي الحصول على راتب سنوي يتخطى الـ50 مليون يورو؛ لإقناعه بإعادة النظر في مستقبله مع العملاق المدريدي.

ويملك النجم المُتوج مع المنتخب الكرواتي ببرونزية مونديال قطر 2022، تاريخًا حافلًا خلال مسيرته مع ريال مدريد، حيث حقق عديد الألقاب، أبرزها 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، بالإضافة إلى الحصول على جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

يُذكر أن اللاعب الدولي الكرواتي شارك هذا الموسم في 51 مباراة مع ريال مدريد، عبر كل المُسابقات، أسهم خلالها بـ12 هدفًا، بواقع 6 أهداف و6 تمريرات حاسمة.

شارك: