مودريتش يرد على العرض السعودي الثالث بعد نهائي دوري الأمم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-17 01:36
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال الصحفي الإيطالي، المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، إن الكرواتي لوكا مودريتش تلقى عرضًا ثالثًا للانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي، سيرد عليه بعد نهائي دوري الأمم الأوروبية.

ويقود مودريتش منتخب بلاده كرواتيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2023 أمام المنتخب الإسباني، يوم الأحد 18 يونيو/ حزيران الحالي، على ملعب دي كويب في مدينة روتردام الهولندية على الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة.

وبخصوص ملف انتقال مودريتش إلى أحد أندية الدوري السعودي، قال غاليتي: "مصدر مقرب من وزارة الرياضة السعودية أكد أن مودريتش لم يرد حتى الآن على العرض الثالث المقدم له".

مودريتش سيرد على العرض السعودي بعد نهائي دوري الأمم

وتابع الصحفي الإيطالي قائلًا: "مودريتش رفض العرضين الأولين اللذين تلقاهما من السعودية، مؤكدًا أن أولويته حاليًا هي البقاء في صفوف ريال مدريد الإسباني".

وختم غاليتي تغريدته بالتأكيد أن الجواب النهائي لمودريتش على العرض السعودي يُتوقع أن يكون بعد نهائي دوري الأمم الأوروبية، الأحد القادم.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد كشفت أن إدارة نادي الهلال السعودي قد قدمت عرضًا كبيرًا إلى نجم الكرة الكرواتية، البالغ من العمر 37 عامًا.

وأكدت قناة "ssc" السعودية، نقلًا عن صحيفة "الغارديان" البريطانية، أن إدارة الزعيم الهلالي قدمت عرضًا كبيرًا لمودريتش، لمدة عامين، بقيمة قُدِّرت بـ60 مليون جنيه إسترليني للموسم الواحد.

كما ارتبط اسم النجم الكرواتي خلال الفترة الماضية بنادي النصر السعودي؛ إذ ذكرت تقارير أن "العالمي" قد عرض عليه الحصول على راتب سنوي يتخطى الـ50 مليون يورو.

ويملك النجم، المُتوج مع المنتخب الكرواتي ببرونزية مونديال قطر 2022، تاريخًا حافلًا خلال مسيرته مع ريال مدريد، حيث حقق العديد من الألقاب، أبرزها 3 ألقاب في الدوري الإسباني، و5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب الفوز بكأس العالم للأندية 5 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 4 مرات، بالإضافة إلى الحصول على جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

وتسعى السعودية لجلب أبرز نجوم كرة القدم في العالم؛ إذ نجح النصر في ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي 2022، قبل أن ينجح الاتحاد في الحصول على توقيع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: