مودريتش: أنا سعيد في ريال مدريد.. وعروض السعودية "مجنونة"

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 16:27
الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الكرواتي نجم ريال مدريد، لوكا مودريتش، عن سعادته الكبيرة داخل صفوف الفريق الأبيض، في ظل العروض الكبيرة التي قُدمت للاعب من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الميركاتو الصيفي.

وكانت تقارير عالمية قد أشارت إلى تلقي مودريتش، عروضًا ضخمة من الأندية السعودية في وقت سباق، وكان أبرزها عرض نادي أهلي جدة السعودي؛ لكن الكرواتي قرر تجديد عقده مع الملكي لموسم واحد.

وتحدث نجم "اللوس بلانكوس"، في حديثه لصحيفة "SN" الكرواتية، قائلًا: "بدون كذب، كانت هناك عروض من المملكة العربية السعودي، ومع ذلك كانت رؤيتي الأساسية، منذ عام 2012 وحتى اليوم، حقيقية أولاً ودائمًا، وهي الحضور داخل صفوف الريال، وإذا حدث وكان لدى إدارة مدريد فكرة مختلفة عني، عندها فقط سأفكر في خيارات أخرى، وسلوكي بهذا المعنى على مدى السنوات الـ11 الماضية يؤكد ذلك بوضوح".

وتابع لوكا حديثه قائلًا: "العروض الجنونية المقدمة من الأندية السعودية، لا يمكن أن ترفض لأنها بملايين اليوروات، ولكن لا أريد تكرار حديثي، وهو أنني سعيد في صفوف ريال مدريد، ولا أنوي الرحيل".

وختم الكرواتي حديثه قائلًا: "لا أحتاج لمثل هذه العروض الضخمة والمجنونة، كل ما أريده فقط هو الاستمتاع بكل لحظة في كرة القدم، ولا أضع أي حدود لنفسي".

جدير بالذكر أن مودريتش لم يشارك أساسيًا في أي من المباريات الثلاثة التي خاضها ريال مدريد في أول 3 جولات لبطولة الدوري الإسباني، قبل أن يكون موجودًا في التشكيل الأساسي لمواجهة خيتافي في الجولة الرابعة.

شارك: