مواعيد مواجهات الأهلي مع الأخدود السعودي وحتا الإماراتي 

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-21 18:32
من تدريبات الأهلي المصري بمعسكر الإمارات (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، اليوم الأحد 21 يناير/ كانون الثاني الجاري، عن خوض الفريق مواجهتين وديتين خلال معسكره المقام حاليًّا في عجمان بالإمارات.

وانطلق معسكر المارد الأحمر في 20 يناير الجاري ويستمر حتى 28 من الشهر ذاته، وهذا بناءً على رغبة مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي، لإعداد اللاعبين للفترة المقبلة.

وقال بيبو إن الفريق من المقرر أن يخوض اللقاء الودي الأول يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق الأخدود السعودي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرة، في استضافة ملعب اتحاد كلباء.

وأضاف بيبو في تصريحاته بأن اللقاء الودي الثاني لفريق الأهلي، من المقرر أن يقام أمام فريق حتا الإماراتي، يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

11 لاعبًا ناشئًا في معسكر الأهلي

جدير بالذكر أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قرر ضم 11 لاعبًا من ناشئي القلعة الحمراء، في ظل غياب بعض لاعبي الفريق الأول بسبب مشاركتهم مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

ويحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري 2023-24، برصيد 14 نقطة حصدها من 6 مباريات، بينما يتصدر الصاعد الجديد نادي زد جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، بعد لعبه 10 مباريات.

وسيكون الأهلي في سباق مع الزمن بعد العودة إلى المنافسة الرسمية، من أجل تدارك المباريات المؤجلة، حيث يمتلك في رصيده 5 مباريات مؤجلة، وسيكون ذلك بالتوازي مع عودته إلى مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي سينافس فيها من أجل الدفاع عن اللقب الذي حصده في الموسم الماضي.

 قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير- مصطفى مخلوف- حازم جمال.
  • خط الدفاع: رامي ربيعه- إبراهيم حكم- معتز محمد- أحمد عابدين- عبد الجواد جوده- يوسف عبد الحفيظ- إسلام عبد الله- مازن أسامه- أكرم توفيق.
  • خط الوسط: عمرو السولية- محمد مجدي أفشه- أحمد طعيمة- مصطفى أبو الخير- فارس خالد- حسين الشحات- كريم فؤاد.
  • خط الهجوم: طاهر محمد طاهر- محمد الضاوي كريستو- أنتوني موديست- وسام أبو علي.
شارك: