مواجهة ميسي ورونالدو على المحك بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي (Getty)
Source
+ الخط -

أثيرت العديد من المخاوف بشأن حرمان عشاق كرة القدم من المواجهة المرتقبة بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا بعد إعلان إصابة النجم البرتغالي ليوفنتوس الإيطالي بفيروس كورونا، اليوم الثلاثاء. ويتواجد يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني في المجموعة السابعة التي تضم أيضاً دينامو كييف الأوكراني وفرنكيفاروسي المجري.

يتطلب البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا في إيطاليا من اللاعب الذي تكون نتائج فحوصاته إيجابية ولا يحمل أعراضاً أن يعزل نفسه لمدة عشرة أيام على الأقل، ثم يجري فحوصات ثانية للتأكد من شفائه قبل السماح له باستئناف تدريبات مع المجموعة.

وبناء على قانون العزل الصحي الجديد الذي دخل حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء، فإن نجم يوفنتوس في سباق مع الزمن للحاق بمواجهة برشلونة في تورينو لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة يوم 28 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

المقلق أن كريستيانو ظهرت عليه أعراض الفيروس، فقد أكدت وسائل إعلام فرنسية أن النجم البرتغالي يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة، بالتالي فإنه سيخضع لعزل صحي قد يصل لـ 14 يوماً ما يجعل مواجهته لميسي وبرشلونة على المحك.

المؤكد الآن أن رونالدو سيغيب عن مواجهة البرتغال والسويد في دوري الأمم الأوروبية غداً الأربعاء، ومواجهتي كروتوني وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي (17 و25 الشهر الحالي) ودينامو كييف الأوكراني في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا يوم 20 من الشهر الحالي أيضاً.

تبقى مواجهة ميسي ورونالدو في دوري أبطال أوروبا معلّقة حتى يتجاوز النجم البرتغالي صراعه مع فيروس كورونا ويعود للتدريبات الجماعية مع زملائه في يوفنتوس قبل يوم أو يومين على الأقل من موعد المباراة.

شارك: