مهرجان أهداف في فوز باريس سان جيرمان على نجوم الهلال والنصر

2023-01-19 23:50
لقطة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو خلال اللقاء الودي بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تفوق نادي باريس سان جيرمان على نجوم ناديي الهلال والنصر، بنتيجة (5-4)، في المباراة الودية الاستعراضية التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي، أمسية الخميس 19 يناير/ كانون الثاني، وذلك في كأس موسم الرياض.

وحضرت المتعة الكروية في اللقاء الذي شهد حضور كوكبة من أبرز نجوم كرة القدم حول العالم؛ على غرار الثلاثي الباريسي ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار، إضافة إلى نجم النصر الجديد كريستيانو رونالدو، واحتشد أكثر من 75 ألف متفرج في ملعب "الدرة" لمتابعة المباراة الاستعراضية، التي منحت الجماهير متعة كبيرة منذ اللحظات الأولى.

وانتهى الشوط الأول من مباراة باريس سان جيرمان أمام نجوم الهلال والنصر "فريق موسم الرياض" بالتعادل الإيجابي (2-2)، وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي باب التسجيل عند الدقيقة الـ3، وتعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة جزاء عند الدقيقة (34)، وأعاد البرازيلي ماركينيوس التقدم للعملاق الباريسي عند الدقيقة (43)، قبل أن يُسجل رونالدو من جديد هدف التعادل عند الدقيقة (45+6).

وشهد الشوط الأول حالة طرد للاعب باريس سان جيرمان، الإسباني خوان بيرنات، عند الدقيقة (39)، بعد عرقلته للاعب السعودي، سالم الدوسري، وهو مُتجه نحو مرمى الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، كما تمكن الحارس السعودي، محمد العويس، من التصدي لركلة جزاء سددها البرازيلي نيمار عند الدقيقة (45+3).

وفي الشوط الثاني، أحرز الإسباني سيرخيو راموس الهدف الثالث لصالح باريس سان جيرمان عند الدقيقة (53)، ثم تعادل جانغ هيون سو بعد مرور 3 دقائق، قبل أن يُسجل الفرنسي كيليان مبابي هدفا رابعا للنادي الفرنسي عند الدقيقة (60) من ركلة جزاء، ثم أحرز مواطنه هوغو إيكتيكي الهدف الخامس عند الدقيقة (78)، وفي الثواني الأخيرة سجل البرازيلي أندرسون تاليسكا الهدف الرابع لفريق نجوم الهلال والنصر من تسديدة قوية بيسراه.

يُذكر أن المباراة بين باريس سان جيرمان ونجوم الهلال والنصر تأتي ضمن فعاليات "موسم الرياض" التي أُقيمت في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية؛ من أجل تنشيط السياحة في البلاد.

شارك: