فيديو: أهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس بكأس موسم الرياض

2023-01-22 22:01

أهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض (beIN SPORTS / YouTube)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف استاد الملك فهد الدولي مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، التي ينتظرها جميع جمهور كرة القدم في الوطن العربي.

وتجري المواجهة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، ويحضرها جمهور غفير من عشاق فريقي النصر والهلال وكذا محبي النجوم العالميين الذين يشاركون في المواجهة الاستعراضية التي تدخل في إطار موسم الرياض.

بث مباشر: مباراة الهلال والنصر ضد باريس بكأس موسم الرياض

كان من المقرر أن يُقام اللقاء منذ عام بالتمام والكمال في إطار موسم عاصمة المملكة أيضًا، لكن تعذرُ سفر الفريق الفرنسي للشرق الأوسط لإقامة معسكره الشتوي في الدوحة، حال دون إقامة المباراة.

أهداف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان

تمكن ميسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة بطريقة جميلة، عقب تلقيه تمريرة حاسمة من البرازيلي نيمار جونيور في ظهر الدفاع، ووجد الأرجنتيني نفسه وحيدا مع الحارس محمد العويس، فتمكن من وضع الكرة في الشباك بسهولة.

وسجل كريستيانو رونالدو أول حضور له في الملاعب السعودية منذ توقيعه في صفوف النصر، حيث حمل شارة قيادة فريق الهلال والنصر، ووجد نفسه في مواجهة جديدة مع ميسي الذي سبق أن قابله في مناسبات عديدة حين كانا يلعبان في ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

ولم يكتف رونالدو بالمشاركة، بل عادل الكفة لصالح فريق نجوم الهلال والنصر في الدقيقة الـ34 من عمر اللقاء، وذلك من ركلة جزاء سددها على يسار كيلور نافاس.

وبعد ذلك بدقائق، تلقى مدافع العاصمي الفرنسي خوان بيرنات بطاقة حمراء، بعد عرقلته سالم الدوسري بعد وسط الميدان ومنعه من الانفراد بالحارس.

وفي الدقيقة (43) أحرز ماركينيوس هدف باريس سان جيرمان الثاني، وذلك باستقبال عرضية من الجهة اليسرى عن طريق مبابي، بتحويل أنيق للكرة التي سكنت شباك العويس بدورها.

نجوم الهلال والنصر لم يكتفوا بالمشاهدة، ففي الدقيقة (50) من زمن الشوط الأول أحرز رونالدو هدفه الثاني، وعادل الكفة من جديد.

جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليسرى عن طريق سعود عبد الحميد، قابلها رونالدو برأسية مرت من على يسار نافاس وارتطمت بالقائم، لكن الدون تابع الكرة بتسديدة يسارية سكنت الشباك.

تقدم نادي باريس سان جيرمان من جديد في الدقيقة 53، حيث راوغ كيليان مبابي في اليسار ودخل منطقة الجزاء ثم مررها لراموس الذي حولها للمرمى.

رد نجوم الهلال والنصر لم يتأخر كالعادة، فبعد أقل من 3 دقائق، نفذ بيتي مارتينيز ركنية من الجانب الأيمن بعرضية قابلها جانغ هيون سو برأسية سكنت شباك نافاس.

وفي الدقيقة 60 من زمن مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان بكأس موسم الرياض، أحرز مبابي هدف العاصمي الفرنسي الرابع من ركلة جزاء سددها على يسار العويس.

أضاف اللاعب الشاب إيكيتيكي هدف باريس الخامس في الدقيقة 78، حيث مرر له إسماعيل الغربي كرة في وسط الميدان، انطلق بها حتى وصل للمرمى في انفراد تام وأودعها في الشباك.

أحرز تاليسكا نجم العالمي هدف مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض الأخير، حيث أرسل تسديدة لا تصد ولا ترد على يمين دوناروما الذي حاول الوصول للكر لكنها سبقته إلى داخل المرمى.

شارك: