مهاجم توتنهام: لاعب الاتفاق أخبرني بأمور جيدة عن دوري روشن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 19:40
السويدي ديان كولوسيفسكي مع زملائه في توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف لاعب توتنهام، السويدي ديان كولوسيفسكي، بأنه يتابع تطورات دوري روشن السعودي، كاشفًا أن زميله في منتخب السويد ومهاجم نادي الاتفاق، روبن كوايسون، أخبره بأمور جيدة عن البطولة السعودية.

وقال كولوسيفسكي في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" البريطانية: "سنرى كيف ستسير الأمور في الدوري السعودي، يوجد الكثير من اللاعبين الذين ذهبوا إلى هناك، لذا فهو دوري ممتع، إنه دوري جديد بالتأكيد، دوري جديد يتقدم إليه العديد من اللاعبين".

وتابع اللاعب السويدي: "سنرى كيف ستسير الأمور مع السعوديين في المستقبل، وأيضًا ماذا سيحدث مع رغبتهم في اللعب بمسابقة دوري أبطال أوروبا في السنوات المقبلة".

واختتم مهاجم توتنهام تصريحاته قائلًا: "ليس لدي أي شيء ضد ذلك على الإطلاق، لدي العديد من الأصدقاء الذين ذهبوا إلى هناك بأنفسهم، لدينا روبن كوايسون هناك، سألته ما الفارق الآن بعد وصول جميع اللاعبين الجدد؟ هل تم رفع المستوى؟ أخبرني أنّ الأمر مُمتع".

يُذكر أن العديد من نجوم كرة القدم حضروا إلى دوري روشن هذا الصيف؛ على غرار الفرنسي كريم بنزيما المنضم للاتحاد، والبرازيلي نيمار جونيور القادم للهلال، والجزائري رياض محرز الذي انتقل إلى الأهلي، ولحق هؤلاء وغيرهم بالأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، الذي بدأ ثورة التغيير، وحضر إلى النصر في الميركاتو الشتوي الماضي.

شارك: