مهاجم أرسنال الجديد يعترف بحاجته إلى الوقت للتأقلم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 21:17
الألماني كاي هافيرتز برفقة زميليه في أرسنال ديكلان رايس وغابرييل ماغالايش (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

اعترف الألماني كاي هافيرتز، المهاجم الجديد لنادي أرسنال الإنجليزي، بحاجته إلى الوقت للتأقلم وتقديم أفضل مستوياته مع فريق شمال لندن إثر قدومه بصفقة كبيرة من الجار تشيلسي.

وخلال وجوده مع منتخب ألمانيا الذي سيواجه اليابان السبت وديًّا، قال هافيرتز لوسائل الإعلام إنه "منشغل جدًا" بالاندماج مع "المدفعجية".

وقال هافيرتز ذو الـ 24 عامًا: "في بعض محطات مسيرتي مررت بفترات متقلّبة، وأعرف أنكم (وسائل الإعلام) ستركّزون على الجوانب السلبية بعد أربع جولات، وسيُكتب الكثير من الأمور السيئة"، وتابع: "ليست المرة الأولى التي أنتقل فيها إلى فريق جديد، وأعلم أنني قد أكون بحاجة إلى الوقت، لذا أنا هادئ حيال هذا الأمر".

وفيما تعرّض لاعب باير ليفركوزن بين 2016 و2020 للانتقادات بسبب عدم التسجيل أو الصناعة في أول أربع مباريات، تدخّل مدرّبه الإسباني ميكيل أرتيتا للدفاع عنه.

بعد استبداله في الدقيقة 56 من المباراة التي انتهت بالتعادل مع فولهام 2-2 أواخر أغسطس/ آب، قال أرتيتا إنّ مهاجمه: "قام بالفعل بأمور جيدة"؛ لكنه أقر بأن لاعبه الجديد يفتقد للمسة الأخيرة موضحًا: "في مواقف كثيرة، تعيّن عليه تسجيل الكثير من الأهداف".

ويملك أرسنال، الذي حلّ وصيفًا لمانشستر سيتي الموسم الماضي في الدوري وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرّة الأولى في ستة مواسم، ثلاثة انتصارات وتعادلًا في أربع مباريات.

وانتقل هافيرتز، صاحب هدف الفوز لتشيلسي على مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، إلى أرسنال هذا الصيف بصفقة قُدّرت تكلفتها بثمانين مليون دولار.

شارك: