من بينهم المجبري.. مدرب يونايتد الجديد يعيد الأمل لـ5 لاعبين

2022-04-26 16:22
التونسي حنبعل المجبري لعب مباراتين فقط مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحظى خمسة لاعبين بفرصة حقيقية للظهور بصورة كُبرى في تشكيلة مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الموسم المقبل، عند قدوم المدرب الجديد، الهولندي إيريك تين هاغ.


وضمت القائمة التي أعدّها موقع "planetfootball" البريطاني، كُلًّا من: الهولندي دوني فان دي بيك، والإنجليزيين دين هندرسون وماركوس راشفورد وجيمس غارنر، إلى جانب التونسي الواعد حنبعل المجبري.

ويُعَدّ تين هاغ واحدًا من أبرز المدربين الذين يفضلون العمل مع المواهب الشابة وتطويرها، حيث أظهرت تجربته في أياكس أمستردام قدرات كبيرة في هذا الجانب، باعتباره الأب الروحي للعديد من النجوم، أبرزهم الهولنديان ماتياس دي ليخت وفرينكي دي يونغ والمغربي حكيم زياش.

ويُعَدّ المجبري الذي انضم إلى مانشستر يونايتد قادمًا من موناكو عام 2019 في صفقة تُقدّر قيمتها بنحو (8.4) ملايين جنيه إسترليني، واحدًا من أبرز المواهب الشابة التي تنتظر التألق مع تين هاغ.

وخاض المجبري مباراتين فقط مع الفريق الأول لمانشستر يونايتد في كل المسابقات، ودوّن مؤخرًا مشاركته الأولى في الدوري الإنجليزي خلال الخسارة أمام ليفربول (4-0).


ورغم السقوط الكبير، تلقّى المجبري إشاداتٍ كبرى، كان أبرزها من غاري نيفيل، قائد مانشستر يونايتد السابق، الذي علّق بالقول: "الفتى التونسي أظهر قدراتٍ جيدةً، ربما هو النقطة الوحيدة المضيئة في هذه الخسارة، ربما كُنّا بحاجة إلى إشراك هذا الفتى الصغير كي يُعلّم بقية اللاعبين كيفية ممارسة اللعبة".

جدير بالذكر أن المجبري (19) عامًا، ظهر مع الفريق الثاني لمانشستر يونايتد في (9) مباريات بالمسابقة المحلية، أحرز خلالها هدفًا واحدًا مع تسجيل تمريرتين حاسمتين، ممّا يجعله مرشحًا للعب دورٍ أكبر رفقة تين هاغ الموسم المقبل.

شارك: