من الدوحة.. تشافي يوجه رسالة لأعضاء برشلونة!

2021-06-08 09:01
تشافي خلال مشاركته في الانتخابات الماضية (Getty)
Source
+ الخط -

وجه مدرب نادي السد القطري، تشافي هيرنانديز أسطورة فريق برشلونة الإسباني، رسالة إلى أعضاء الجمعية العمومية من أجل المشاركة في الانتخابات الرئاسية الجديدة للنادي.

وحرص تشافي على نشر رسالته عبر حسابه الشخصي في إنستغرام، وجاء فيها: "من الدوحة أشجع جميع الأعضاء على التصويت في انتخابات أفضل ناد في العالم. فيسكا البارسا". مضيفا هاشتاغ "أكثر من مجرد نادٍ".

وجاءت الرسالة باللغتين الكتالونية والإسبانية، وذلك كي تصل لأكبر عدد ممكن من المتابعين في البلاد وفي العالم. ويعتبر تشافي أحد أعضاء الجمعية العمومية للنادي، حيث سبق له وأن صوت خلال الانتخابات الرئاسية الأخيرة التي فاز فيها جوسيب ماريا بارتوميو.

وينتظر أن يكون تشافي قد أدلى بصوته في الانتخابات عبر البريد الإلكتروني، حيث سمح لقرابة 23 ألفا من الأعضاء بالتصويت السابق لأحد المرشحين الثلاثة المتنافسين على مقعد الرئيس في انتخابات 2021.
 


وارتبط اسم تشافي كثيراً بالمرشح توني فريسكا الذي ظل يردد طيلة حملته الانتخابية بأن تشافي سيكون المدرب الجديد للفريق بمجرد فوزه بالانتخابات، في حين استغل المرشح الآخر جوان لابورتا عدم صدور أي تعليقات من تشافي حول هذا الأمر، ليؤكد أن تصريحات فريسكا هي مجرد دعاية انتخابية لا تستند على واقع ملموس.
 

شارك: