من أقرب اللاعبين إلى ليونيل ميسي في باريس سان جيرمان؟

2021-09-25 14:05
ليونيل ميسي يحظى برعاية خاصة من طرف نجوم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد بضعة أسابيع من وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي كشفت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية اليوم السبت 25 سبتمبر/ أيلول عن أقرب اللاعبين لـ"البرغوث" منذ وصوله إلى النادي الباريسي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن ميسي يملك بالفعل العديد من الأصدقاء في غرفة ملابس سان جيرمان قبل قدومه من برشلونة في أغسطس/ آب الماضي، لكن مواطنيه لياندرو باريديس وأنخيل دي ماريا هما الأقرب له ولا يكادان يفارقانه منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية.

وذكرت الصحيفة أن باريديس ودي ماريا تحوّلا إلى الحارسين الشخصيين لصاحب الكرة الذهبية 6 مرات، إلى درجة أن نجوم سان جيرمان يقولون: "إذا كنت تريد أن تعرف مكان ميسي، فأنت تحتاج فقط إلى معرفة مكان مواطنيه باريديس ودي ماريا".

وشددت الصحيفة على أن باريديس ودي ماريا وميسي نادرا ما يتركون بعضهم البعض، إذ يتناولون الغداء معا يوميا في المطاعم القريبة من فندق "لو رويال مونسو" بباريس.

المنطقة التي يوجد بها منزل ميسي يسكن فيها أيضا دي ماريا و باريديس وإيكاردي وفيراتي وقائد الفريق ماركينيوس

أنخيل دي ماريا الأكثر قربا من ليونيل ميسي

وأضافت ليكيب أن دي ماريا يعتبر اللاعب الأكثر قربا من ميسي كونه يرافق ليو في النزهات العائلية، كما أنه قريب منه في الجلسات الحوارية ليساعده في الترجمة، مؤكدة أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يدرك الدور الأساسي لدي ماريا في اندماج ميسي مع الفريق الباريسي.

وختمت الصحيفة بالقول إن دي ماريا يلعب دورا محوريا في عملية تكيف ميسي مع الفريق وفي الجلسات التدريبية، إذ لا يبتعد عنه أبدا لترجمة التعليمات، كما يقدم له كافة المعلومات عن عادات النادي.

جدير بالذكر أن ميسي يغيب بداعي الإصابة عن سان جيرمان منذ مواجهة أولمبيك ليون في الجولة السادسة من الدوري الفرنسي التي احتضنها ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس"، ولم يشارك في مباراة ميتز وسيغيب أيضا عن مواجهة مونبلييه اليوم السبت في الجولة الثامنة من البطولة، وقد يلحق بمواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم حسبما صرح به مدربه بوكيتينو.

شارك: