باريس سان جيرمان يعلن رسميا غياب ميسي عن مواجهة مونبلييه

2021-09-24 15:18
النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة 24 سبتمبر/ أيلول عن الحالة الطبية لنجومه المصابين على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني سيرجيو راموس والفرنسي إسماعيل الغربي ذي الأصول التونسية والإيطالي ماركو فيراتي.

وبحسب بيان رسمي من النادي الباريسي فإن ميسي بدأ اليوم بالركض تماشياً مع بروتوكول علاجه ومن المقرر أن يخضع لفحوصات طبية جديدة الأحد القادم للتأكد من جاهزيته للمباريات القادمة.

وبهذا الإعلان تأكد غياب ميسي رسميا عن المواجهة أمام ضيفه مونبلييه غدا السبت في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وبحسب البيان، فمن المقرر أن يبدأ ماركو فيراتي التدريبات مع الفريق الأسبوع المقبل، بينما يواصل سيرجيو راموس وإسماعيل الغربي استعداداتهما الفردية.

وكان باريس سان جيرمان أعلن عن إصابة ميسي بكدمة في ركبته اليسرى خلال مباراة أولمبيك ليون في الدوري، حيث غيّبته الإصابة عن مواجهة ميتز في الجولة السابعة من البطولة.

بيان باريس سان جيرمان حول الحالة الصحية للاعبيه المصابين

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حقق العلامة الكاملة في الدوري حيث نجح في تصدر جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بعدما فاز في جميع مبارياته السبع التي خاضها خلال الموسم الحالي، أمام أندية تروا، ستراسبورغ، بريست، رانس، كليرمون، ليون وأخيرا ميتز.

وسجل فريق باريس سان جيرمان بعد 7 جولات من الدورى الفرنسي 20 هدفا، وهو أقوى الخطوط الهجومية في المسابقة، وتلقت شباكه 7 أهداف، ويلعب رفاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراتهم الثامنة فى الدوري الفرنسي أمام فريق مونبلييه مساء غد السبت. 

شارك: