من أجل مشاهدة رونالدو.. حضور صيني في مباراة النصر والفتح

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-17 20:01
كريستيانو رونالدو يخوض مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرصت جماهير صينية على حضور مباراة النصر والفتح اليوم السبت 17 فبراير/ شباط، ضمن الجولة الـ20 من منافسات دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي صورًا للجماهير الصينية في ملعب "الأول بارك" الذي سيستضيف مباراة النصر والفتح بدوري روشن، حاملين لافتات الإعجاب بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت الجماهير الصينية تأمل في مشاهدة رونالدو على أرضية الملعب خلال فترة التوقف الدولي الماضية، لكن تم إلغاء جولة "العالمي" في الصين؛ بسبب إصابة النجم البرتغالي.

وبعد إصابة "صاروخ ماديرا"، أعيدت تذاكر المباريات إلى الجماهير، وأُلغيت الجولة النصراوية في الصين؛ نظرًا لأن الاتفاق الذي تم مع الشركة الراعية كان من أهم شروطه حضور النجم البرتغالي في المباراتين الوديتين أمام شانغهاي وتشجيانغ الصينيين، يومي 24 و28 يناير/ كانون الثاني الماضي.

جولة النصر في الصين


وقال رونالدو في تصريحات إعلامية عقب إلغاء جولة النصر في الصين: "أعتذر لجميع المشجعين الصينيين. أعلم أنهم جميعًا حزينون، وأنا أيضًا حزين. كما تعلمون، في كرة القدم هناك أشياء لا يمكن السيطرة عليها. الصين لي هي موطني الثاني".

وكان رونالدو قد انضم إلى النصر مطلع العام الماضي 2023، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وينتهي عقد كريستيانو الحالي في يونيو/ حزيران 2025.

وبقميص ناديه الحالي النصر، لعب "الدون" 50 مباراة عبر كل المسابقات، وسجل 44 هدفًا، وصنع 13 آخر، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.

ويعتلي رونالدو صدارة لائحة هدافي بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم، برصيد 20 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، إضافة إلى أن اللاعب البرتغالي صاحب الـ39 عامًا هو أفضل صانع للأهداف هذا الموسم في البطولة السعودية، ويمتلك في جعبته 9 تمريرات حاسمة.

قبل مباراة النصر والفتح.. ما ترتيب الفريقين في دوري روشن؟

وبالنظر إلى ترتيب الفريقين قبل مباراة النصر والفتح في بطولة دوري روشن السعودي، نجد أن الفريق النصراوي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، يملك نادي الفتح في جعبته 29 نقطة، وضعته في المرتبة السابعة بجدول ترتيب دوري روشن، من 8 انتصارات و5 تعادلات، مقابل 6 هزائم للنموذجي.

شارك: