من أجل العودة للأهلي.. السومة يرفض تمديد إعارته مع العربي

2023-03-19 18:53
المهاجم عمر السومة لاعب العربي القطري (Twitter/ alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "الراية" القطرية أن المهاجم السوري عمر السومة، المُعار من الأهلي السعودي إلى العربي القطري، رفض كل محاولات إدارة العربي من أجل تمديد إعارته لموسم آخر، وأشارت إلى أن اللاعب لديه رغبة قوية في العودة من جديد إلى صفوف الأهلي عقب نهاية الموسم الحالي 2022-23.

وكان السومة (33 عامًا) قد انتقل إلى العربي في فترة الانتقالات الصيفية 2022، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد هبوط النادي الأهلي من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" إلى دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، وذلك للمرة الأولى في تاريخ "الراقي".

وخلال الموسم الحالي، خاض المهاجم السوري مع العربي 14 مباراة في دوري نجوم قطر، وسجل 11 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة، ويأتي السومة في المركز الثالث ضمن لائحة الهدافين، خلف محترف الوكرة، الأنغولي جاسينتو مووندو دالا، صاحب الـ12 هدفًا، والمتصدر الكيني مايكل أولونغا، نجم الدحيل، الذي أحرز 13 هدفًا.

وبدأ "العقيد" مسيرته الكروية مع نادي الفتوة السوري، ثم انتقل ابن مدينة دير الزور إلى القادسية الكويتي عام 2011، وأمضى معه 3 سنوات، قبل أن يحط الرحال في الأهلي السعودي، الذي قدم معه مسيرة حافلة.

وشارك السومة مع الأهلي في 240 مباراة عبر كل المسابقات، وأحرز 193 هدفًا، وقدم 30 تمريرة حاسمة، وحصد لقب هداف الدوري السعودي 3 مرات، وتُوج بـ4 ألقاب؛ هي الدوري السعودي، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، وكأس السوبر السعودي.

ويسعى المهاجم السوري لارتداء قميص الأهلي من جديد، في ظل اقترابه من الصعود إلى دوري روشن السعودي، حيث يحتل الفريق الأهلاوي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب دوري يلو برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الحزم المتصدر.

شارك: