منير الحدادي يكشف لـwinwin أسباب انضمامه إلى لاس بالماس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 14:45
أرشيفية- منير الحدادي نجم المنتخب المغربي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي المغربي منير الحدادي، عن سبب اختيار انضمامه إلى نادي لاس بالماس الوافد الجديد على الدوري الإسباني الممتاز، قادمًا من نادي خيتافي، في صفقة تمتد لموسم واحد مع إمكانية التمديد.

وأوضح الحدادي في تصريح خاص لـ"winwin" أن انتقاله إلى لاس بالماس جاء بسبب رغبته في الاستفادة من دقائق لعب أكثر من الموسم الماضي، والعودة إلى مستواه السابق، عبر مزيد من التنافسية في "لاليغا" الإسبانية

وأضاف: "خلال مرحلة المفاوضات مع لاس بالماس، لمست من مسؤولي النادي الأصفر رغبتهم الشديدة في الاستفادة من تجربتي ومؤهلاتي، لمساعدة الفريق برفقة بقية اللاعبين، في ضمان موطئ قدم ضمن أندية الدوري الإسباني، والعمل على تثبيت مكانته بها لتجنب عودة سريعة إلى الدرجة الثانية، لذلك رأيتها -من جانبي- فرصة جيدة لي من أجل كسب تنافسية أكبر للعودة إلى المستوى الذي كنت عليه من قبل".

وتابع: "اختياري حمل ألوان لاس بالماس، كان وراءه هدف رياضي بامتياز، بسبب رغبتي في الاستمرار بالمنافسة في الدوري الإسباني، علمًا أنني تلقيت العديد من العروض الأخرى داخل إسبانيا وخارجها، كما تلقيت عروضًا من بعض الأندية العربية، بقيمة مالية أكبر بكثير مما سأحصل عليه هنا، لكنني بعد مشاورات مع وكيل أعمالي ومع بعض المقربين مني الذين أثق في نصائحهم، قررت الاستمرار في إسبانيا، والانضمام لنادٍ صعد حديثًا لليغا، حتى أحظى بوقت أكبر في المباريات، ما سيعطيني دافعًا للتألق من جديد".

ولم ينفِ نجم برشلونة وإشبيلية السابق، تأثير "المنتخب المغربي" في اختياره لنادي لاس بالماس، مشددًا على أن هاجس العودة إلى صفوف "أسود الأطلس"، كان حاضرًا بقوة في أثناء مناقشته العروض التي تلقاها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأردف: "مشاركتي بشكل متقطع في مباريات لاليغا خلال الفترة الأخيرة، أثرت كثيرًا على مكانتي في صفوف المنتخب المغربي؛ إذ يركز وليد الركراكي المدير الفني المغربي، على عطاء اللاعب وتأثيره على فريقه أكثر من تركيزه على حجم الفريق الذي ينتمي إليه؛ لذلك قررت البحث عن فريق يتناسب مع موقفي الحالي، وتلتقي مصالحي معه، فلاس بالماس يسعى لتعزيز صفوفه بلاعبين يملكون تجربة جيدة في الدوري الإسباني، وأنا من جانبي أبحث عن فرصة للعب أكثر، وبهذه الطريقة يمكنني تسطير أسرع طريق للعودة لصفوف المنتخب".

 وأكمل: "لدينا فريق جيد، يضم مزيجًا رائعًا بين المواهب الشابة واللاعبين الأكثر خبرة، وسأقدم أفضل ما لدي للحصول على أفضل النتائج في الموسم. الآن أعرف ما علي فعله، وسألعب أكثر على محور مربع العمليات، وآمل في أن أسجل أكثر من 13 هدفًا، وأن أُسهم في صناعة كثير من الفرص لزملائي المهاجمين".

ويسعى الحدادي للمشاركة في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024، بعدما غاب عن قائمة المنتخب المغربي منذ سبتمبر 2021، إذ كانت آخر مباراة له مع "أسود الأطلس" في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا، أمام المنتخب المصري.

وكان حدادي قد أثار ضجة كبيرة، بعدما قاد الاتحاد المغربي "ثورة" بدعم من اتحادات الكونفيدرالية الأفريقية "كاف" داخل أروقة الاتحاد الدولي "فيفا" لتغيير القوانين الخاصة بتغيير الجنسية الرياضية للاعبين، ليتمكن من تمثيل المغرب رغم أنه لعب 13 دقيقة في مباراة رسمية مع المنتخب الإسباني. 

شارك: