منها جنوى | 4 فرق إيطالية تدرس إمكانية التعاقد مع حمزة رفيعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 23:04
حمزة رفيعة مع زميله عيسى العيدوني بقميص المنتخب التونسي (Facebook/FTFOFFICIELLE)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الدولي التونسي حمزة رفيعة، جناح فريق بيسكارا الإيطالي، على طاولة العديد من الأندية التي تدرس إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وأفاد موقع "أفريكا فوت" بأنّ رفيعة مطلوب في فريق أسكولي، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإيطالية، بالإضافة إلى 3 فرق أخرى من الدوري الإيطالي بالدرجة الأولى وهي؛ جنوى وليتشي وإمبولي، وذلك على الرغم من استمرار عقد اللاعب مع نادي بيسكارا حتى 30 من يونيو/ حزيران 2025.

إحدى مساهمات رفيعة في مباراة لفريقه بيسكارا في مربّع الصعود إلى الـ"Serie B"

وأشار التقرير إلى أنّ رفيعة، خرّيج مدرسة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، يرغب في مواصلة اللعب في إيطاليا، وأنه سيدرس جميع المقترحات التي وصلت إليه بعد نهاية العطلة الصيفية.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، قد تألق بشكل لافت مع بيسكارا في دوري الدرجة الثالثة، وتمكّن من تقديم 15 تمريرة حاسمة، وخاض مع الفريق الدور نصف النهائي لمرحلة الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الـ"السيري بي"، كما تمّ اختياره أفضل لاعب في الموسم مع فريقه.

يذكر أن رفيعة لعب مع الفريق الثاني لنادي يوفنتوس بين عامي 2019 و2022، والأول في موسم 2021-22، وانتقل إثر ذلك مُعارًا إلى نادي ستاندارد لييج البلجيكي صيف 2021، لكنه فشل في تقديم أوراق اعتماده، لينتقل في فبراير/ شباط 2022 إلى نادي كريمونيسي الإيطالي، على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى فريق "السيدة العجوز" ثم إلى بيسكارا مطلع العام الجاري.

شارك: