منتخب موزمبيق يحفز لاعبيه قبل المواجهة المنتظرة ضد الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-17 21:36
نجوم المنتخب الجزائري بعد الفوز أمام الصومال في تصفيات كأس العالم (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر الاتحاد الموزمبيقي لكرة القدم صرف منحة مالية للاعبي المنتخب الموزمبيقي قبل مواجهته لـمنتخب الجزائر، بعد غد الأحد 19 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2026.

ونجحت "الأفاعي السوداء"، أمس الخميس، في العودة بالفوز (2-3) من ملعب بوتسوانا ضمن المرحلة الأولى من تصفيات المونديال، لتحتل بذلك المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف خلف المنتخب الجزائري المتصدر بعد تغلبه (3-1) على ضيفه الصومالي في ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائرية.

ونشر الاتحاد الموزبيقي بيانًا عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك"، اليوم الجمعة، أكد فيه أنه قدم منحة مالية قدرها 80 ألف متكال موزمبيقي (أكثر من 1200 دولار) لكل لاعب من لاعبي منتخب الموزمبيق بعد فوزهم في ملعب بوتسوانا في مستهل التصفيات المونديالية.

الاتحاد الموزمبيقي يحفز "الأفاعي السوداء" ماليًا قبل ملاقاة الجزائر

وأوضح البيان ذاته أن خطوة الاتحاد الموزمبيقي تأتي ضمن تقديره للجهود التي يبذلها منتخب "الأفاعي السوداء" لتمثيل البلاد، وكذلك لتشجيعهم على الفوز أمام الجزائر في المرحلة الثانية من التصفيات.

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل، اليوم الجمعة، إلى العاصمة الموزمبيقية مابوتو بعد رحلة دامت أكثر من 9 ساعات، حيث يسعى "الخضر" للفوز بموقعة ملعب "زيمبيتو الوطني"، بعد غد الأحد، للحفاظ على صدارتهم لمجموعتهم السابعة ضمن تصفيات مونديال 2026.

ولم يشارك "محاربو الصحراء" في آخر نسختين بكأس العالم بروسيا 2018 وقطر 2022، وكان آخر ظهور لهم في المونديال خلال نسخة البرازيل 2014 التي وصلوا إلى دورها ثمن النهائي قبل الخروج أمام حامل اللقب تلك النسخة منتخب ألمانيا.

شارك: