منتخب مصر للشباب يخسر برباعية أمام السنغال

2023-02-25 22:15
منتخب مصر تحت 20 عاما يتلقى خسارة ثقيلة أمام السنغال (twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر المنتخب المصري تحت 20 عامًا، اليوم السبت، أمام نظيره السنغالي برباعية نظيفة، على أرضه ووسط جمهوره، في ختام مباريات بالمجموعة الأولى من منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 20 عامًا.

مر الشوط الأول دون أي خطورة حقيقية تذكر من الفريقين، وفي الشوط الثاني، حاول المنتخب المصري هز شباك السنغال في أكثر من فرصة، أخطرها كانت في الدقيقة (51) وتصدى لها الحارس باباكار بادجي، قبل أن يسجل بابي ديمبا الهدف الأول للسنغال في الدقيقة (59) من رأسية.

وعاد إيبو ساني في الدقيقة (69) ليسجل الهدف الثاني بعد خطأ فادح من مدافع منتخب مصر عمر فايد، وتمكن ديمبا من تسجيل هدفه الثاني والثالث للسنغال في الدقيقة (73)، ثم أضاف هدفه الشخصي الثالث والرابع لمنتخبه في الدقيقة (76)، ليتأهل أسود التيرانجا بالعلامة الكاملة (9) نقاط.

نيجيريا تتأهل في المركز الثاني بعد الفوز على موزمبيق

وفي مباراة أخرى، تغلب منتخب نيجيريا على منتخب موزمبيق بنتيجة 0-2، ليتأهل كوصيف للمجموعة الأولى رفقة المنتخب السنغالي برصيد 6 نقاط.

وتقدم اللاعب سامسون لاوال لصالح النسور النيجيرية في الدقيقة (33) قبل أن يعود إبراهيم محمد ويعزز النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة (41) ليؤمِّن لمنتخب بلاده بطاقة التأهل لدور الـ8.

شارك: