منتخب قطر يواصل استعداداته لبطولة خليجي 25

2022-12-27 15:01
أرشيفية - المنتخب القطري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل منتخب قطر، بقيادة المدرب البرتغالي برونو ريبيرو، استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 25"، والتي ستُقام في مدينة البصرة العراقية خلال الفترة من 6 إلى 19 يناير المُقبل. 

ويشارك المنتخب القطري في بطولة خليجي 25 بالفريق الرديف، حيث يتطلع إلى الظهور بصورة جيدة في البطولة الخليجية التي تعد فرصة أمام جميع اللاعبين لإثبات وجودهم مع المنتخب.

ويخوض العنابي تدريباته اليومية على ملاعب أكاديمية أسباير بصفوف مكتملة، وتستمر التدريبات حتى موعد السفر إلى البصرة بتاريخ 4 يناير المقبل، حيث يركز مدرب المنتخب خلال التدريبات على تجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا وتكتيكيًا لخوض البطولة مع دراسة الفرق المنافسة بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة لكل مباراة. 

وتشهد التدريبات تنافسا بين لاعبي المنتخب الذين يحرصون على بذل قصارى جهدهم خلال التدريبات لنيل ثقة الجهاز الفني والدخول في التشكيل الذي سيعتمد عليه في مباريات البطولة، حيث يعكف برونو حاليًا على المفاضلة بين خياراته للتوصل إلى التشكيل الأمثل الذي سيخوض به التحدي الخليجي، والذي يضمن له تقديم مباريات قوية وتحقيق نتائج إيجابية.

ويستهل المنتخب القطري مُبارياتِه في خليجي 25 يوم 7 يناير/ كانون الثاني المُقبل بمواجهة نظيره الكويتي على ملعب الميناء الأولمبي، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي تضم أيضًا منتخبي الإمارات والبحرين.

وتنطلق مُباريات البطولة بالمباراة الافتتاحية يوم 6 يناير بين منتخب العراق (البلد المضيف) ومنتخب عُمان، ضمن منافسات المجموعة الأولى، على استاد البصرة الدولي.

شارك: