منتخب فرنسا مهدد بفقدان ويسلي فوفانا في كأس العالم

2022-10-07 01:08
الفرنسي ويسلي فوفانا نجم تشسلسي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض ويسلي فوفانا، مدافع منتخب فرنسا وتشيلسي الإنجليزي، لإصابة على مستوى الركبة يوم الأربعاء، في مباراة فريقه أمام ميلان الإيطالي ضمن الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت"، فإن إصابة فوفانا تبدو خطيرة وستبعده عن الميادين لمدة تتراوح بين 4 إلى6 أسابيع، وهذا ما يُهدّد وجوده في كأس العالم 2022 بقطر رفقة المنتخب الفرنسي، لا سيما وأن المونديال باتت تفصلنا عنه 45 يوماً فقط.

وتعرض فوفانا إلى التواء في ركبته اليمنى إثر احتكاكه مع لاعب ميلان، البرتغالي رافييل لياو في الدقيقة (24) من عمر المواجهة، ما جعله لا يستطيع مواصلة اللعب ويخرج اضطرارياً.

فوفانا سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع

وظهر فوفانا، عقب مباراة تشيلسي وميلان سهرة الأربعاء، بمعنويات محبطة وهو يخرج بصعوبة من الملعب باستعمال العكّازين، ما يدل على أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب معقّدة.

وتواصل الإصابات ضرب المنتخب الفرنسي، فبعد إصابة عدد من النجوم في الفترة الماضية ما أدى إلى غيابهم  على إثرها عن مباراتي دوري الأمم الأوروبية الأخيرتين، ولعل أبرزهم بول بوغبا وأبوبكر كامارا وجول كوندي وأسماء أخرى.

ويسير فوفانا إلى تضييع المشاركة في المونديال لأول مرة في مشواره، حيث سيخضع لفترة علاج مكثفة قصد التعافي ليكون جاهزاً تحت تصرف المدير الفني لمنتخب "الديوك" ديدييه ديشامب.

ويستعد المنتخب الفرنسي بعد 6 أسابيع من الآن للدّفاع عن لقبه العالمي المحقق في روسيا عام 2018، حيث سيخوض مونديال قطر ضمن المجموعة الـ 4 إلى جانب منتخبات الدنمارك وتونس وأستراليا.

شارك: