منتخب المغرب داخل القاعة يتوج بكأس القارات الدولي

2022-09-16 21:20
منتخب المغرب داخل القاعة يتوج بكأس القارات الدولي (frmf)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توج منتخب المغرب لكرة القدم داخل القاعة بكأس القارات الدولي، عقب فوزه اليوم الجمعة بنتيجة (4-3) أمام نظيره الإيراني، في المباراة النهائية التي أقيمت بمدينة بانكوك بتايلاند.

وانتهت المواجهة في وقتها الرسمي بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين (3-3)، مما اضطرهما إلى خوض الأشواط الإضافية، التي حسم خلالها المنتخب المغربي النتيجة لصالحه، بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

وسيطر المنتخب المغربي على مجريات اللعب خلال هذه المواجهة؛ إذ أنهى الشوط الأول متقدما بنتيجة (2-0)، بفضل هدفي يوسف جواد وخالد بوزيد.

ولكن هذه النتيجة لم تثن من عزيمة الإيرانيين الذين عادوا في المرحلة الثانية، وقلصوا الفارق عن طريق اللاعب، أحمد علي العباسي، في الدقيقة 50، وبعدها بدقيقتين أضاف اللاعب حسين طيبي بيغوني، الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء احتسبت بعد العودة إلى تقنية الـ "فار".

وعندما كانت النتيجة متعادلة (3-3)، وعلى وشك الانتهاء، فاجأ اللاعب يوسف جواد، الجميع بتسديدة قوية، سكنت شباك الحارس الإيراني؛ ليمنح منتخب بلاده الفوز بنتيجة (4-3).

وكان المنتخب المغربي قد تأهل للمباراة النهائية، بفوزه على حساب منتخب فنلندا في نصف النهائي بنتيجة (4-1)، بينما تأهل منتخب إيران بالفوز على منتخب البلد المنظم تايلاند.

شارك: