منتخب السعودية يخوض وديتين على ملعب نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 15:59
أرشيفية - فرحة لاعبي المنتخب السعودي بعد تسجيل سالم الدوسري هدفًا بمرمى الأرجنتين في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

سيخوض منتخب السعودية لكرة القدم، وديتين أمام كوريا الجنوبية وكوستاريكا على ملعب سانت جيمس بارك، معقل نيوكاسل يونايتد، وفق ما أكده الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وستقام ودية كوستاريكا في الثامن من سبتمبر/ أيلول القادم، بينما ستكون مواجهة كوريا الجنوبية في الثاني عشر من نفس الشهر، وذلك في إطار استعدادات "الأخضر" لنهائيات كأس آسيا 2023.

وأكد الاتحاد السعودي عبر موقعه الرسمي: "يقيم المنتخب الوطني معسكرًا إعداديًا في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر المقبل، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير/ كانون الثاني المقبل".

وأضاف: "ومن المقرر أن يخوض "الأخضر" خلال معسكره الذي سيقام في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا الجنوبية في الثاني عشر من سبتمبر".

وجاء في ذات البيان: "ستلعب كلتا المباراتين الوديتين على "ملعب سانت جيمس بارك" الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كما سيتم فتح التذاكر مبكرًا على موقع حجز التذاكر الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي".

ويأتي تنظيم هاتين الوديتين في ملعب سانت جيمس بارك، نظرًا إلى أن نيوكاسل يونايتد مملوك لصندوق الاستثمارات العامة السعودي منذ أوائل 2022.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي جاء في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، إلى جانب منتخبات عمان، قيرغيزستان، وتايلاند.

شارك: