منتخب الأردن يتدرب بمعنويات مرتفعة استعدادًا لمواجهة البحرين

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-22 10:12
تشكيلة منتخب الأردن التي خاضت مواجهة كوريا الجنوبية (X/JFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل لاعبو منتخب الأردن تدريباتهم في الدوحة بحالة معنوية مرتفعة؛ استعدادًا لمواجهة البحرين في الجولة الثالثة من بطولة كأس آسيا قطر 2024 التي تستضيفها الدوحة حاليًا وتستمر حتى العاشر من فبراير/ شباط المقبل.

ويلتقي منتخب الأردن متصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط البحرين ثالث المجموعة برصيد 3 نقاط، وذلك يوم الخميس القادم 25 يناير/ كانون الثاني، على استاد خليفة الدولي.

وحسب مصدر مقرب من معسكر منتخب الأردن، يعيش الفريق حالة معنوية مرتفعة بعد الأداء القوي والمميز الذي قدمه النشامى في مواجهة كوريا الجنوبية التي انتهت بالتعادل 2-2 في الجولة الثانية من منافسات البطولة.

وأضاف المصدر: "بدا واضحًا الحالة المعنوية العالية للاعبي المنتخب الأردني خلال التدريب الذي أقيم أمس بقيادة المدير الفني المغربي الحسين عموتة".

منتخب الأردن يسجل أرقامًا مميزة في كأس آسيا

وسجل منتخب الأردن في النسخة الحالية من بطولة كأس آسيا العديد من الأرقام المميزة أبرزها إحرازه 6 أهداف في نسخة واحدة للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه في الجولة الأولى على ماليزيا برباعية دون رد ثم تسجيله هدفين في شباك منتخب كوريا الجنوبية.

وتمكن النشامى لأول مرة من تسجيل هدفين في مباراتين متتاليتين للمرة الأولى في مشاركاته ببطولة كأس آسيا، بالإضافة إلى التمكن من تسجيل 4 أهداف في مباراة واحدة للمرة الثانية في تاريخه.

الإعلام العربي والقطري يشيد بالنشامى

وأشادت الصحافة العربية والآسيوية بأداء المنتخب الأردني أمام كوريا الجنوبية، معتبرة أن النشامى كانوا الأقرب لتحقيق الفوز لولا هدف التعادل الذي جاء في الوقت بدل الضائع خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وأفردت وسائل الإعلام العربية والآسيوية مساحات كبيرة للحديث عن منتخب الأردن وما قدمه اللاعبون خلال المباراة أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي يعد أحد أبرز المرشحين لإحراز لقب كأس آسيا.

وحافظ منتخب الأردن على صدارة ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوريا الجنوبية، مقابل 3 نقاط للبحرين، في حين بقي رصيد ماليزيا خاليًا من النقاط. ويتأهل إلى دور الـ16 أول فريقين في كل مجموعة، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

شارك: