منتخبا قطر وفلسطين يودعان آسياد هانغتشو من ثمن النهائي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 17:05
من مواجهة منتخبي قطر والصين في الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتهت مغامرة 3 منتخبات عربية لكرة القدم تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022، بخسارة منتخبات قطر وفلسطين والبحرين اليوم الأربعاء في الدور ثمن النهائي.

وخسر المنتخب القطري أمام نظيره الصيني بنتيجة 1-0، في مواجهة عرفت ندية كبيرة بين المنتخبين؛ لكن هدف تاو كيانغلونغ في الدقيقة الثالثة من عمر المواجهة، كان حاسمًا وكافيًا ليمنح تأشيرة التأهل إلى الدور ربع النهائي لأصحاب الأرض.

وسقط المنتخب الفلسطيني أمام منتخب هونغ كونغ، وخسر منه بنتيجة هدف لصفر، سجله اللاعب ماثيو أور عند الدقيقة (48) من عمر المباراة، ليغادر الفدائي الدورة من الدور الثاني بعدما نجح في تجاوز دور المجموعات.

ولم يختلف حال المنتخب البحريني عن منتخبي قطر وفلسطين، حيث ودع الدورة بعد خسارته من منتخب كوريا الشمالية بنتيجة 2-0، من تسجيل كانغ كول شول في الدقيقة (45+1) و كيم كوك بوم في الدقيقة (62).

وفي باقي مباريات ثمن النهائي، تأهل منتخب كوريا الجنوبية بفوزه الكبير على منتخب قيرغيستان بنتيجة 5-1، بينما نجح منتخب إيران في بلوغ ربع النهائي بالفوز على تايلاند بنتيجة 2-0.

وتستكمل مباريات ثمن النهائي بإقامة 3 مباريات يوم غد الخميس، حيث تجمع الأولى بين منتخبي السعودية والهند، فيما يواجه المنتخب الياباني منتخب ميانمار، أما أوزباكستان فسيواجه إندونيسيا.

شارك: