ممفيس ديباي يغضب من سؤال يتعلق بانضمامه إلى برشلونة!

2021-10-06 15:34
الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة لعب 9 مباريات وأحرز 3 أهداف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد اللاعب الهولندي ممفيس ديباي، أنه لا يشعر بأي ندم لقراره الانضمام إلى فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مُبديا سعادته بالوجود مع العملاق الكتالوني.

وكان ديباي قد انضم إلى برشلونة لمدة موسمين بعد نهاية عقده مع ليون الفرنسي الصيف الماضي، لكنه بالتأكيد لم يكن يتوقع مثل هذه البداية للموسم، حيث غادر الأسطورة ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، ورحل أنطوان غريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

ويعيش برشلونة أزمة مالية شديدة، كما تراجعت نتائج الفريق بشكل كبير في بطولة الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ممفيس ديباي غير نادم على الانتقال إلى برشلونة

وتلقى ديباي سؤالا من شبكة "ESPN" عما إذا كان نادمًا على اختياره للانضمام إلى برشلونة، وأجاب اللاعب بانزعاج: "كيف يمكنك أن تسألني ذلك؟ إنه برشلونة. لا أعتقد أنك تعي حجم هذا النادي وماذا يعني للاعب إذا انتقل إلى نادٍ مثله".

وتابع اللاعب: "لن أندم على ذلك أبدًا. على الرغم من تراجع النتائج. أنا سعيد حقًا في النادي. هناك الكثير من المباريات التي سنلعبها، كل شيء لا يزال ممكنًا".

ممفيس ديباي يؤكد عدم ندمه على الانتقال إلى برشلونة
 

وأوضح الدولي الهولندي: "كلاعبين بالتأكيد نشعر بالمسؤولية وبالقلق. يتحمل جميع اللاعبين المسؤولية في برشلونة. إنه أمر طبيعي بالنسبة لنادٍ مثل برشلونة".

وأنهى ديباي بقوله: "الجميع مذعورون، وبالنسبة لنادٍ مثل برشلونة، فهذا وضع جديد. لقد اعتادوا الفوز بكل شيء بكرة القدم الرائعة. إنه وضع جديد، لكنني لست قلقًا. أنا متأكد من أننا سنغير الوضع".

أرقام الهولندي ممفيس ديباي مع برشلونة موسم 2021-2022 
 

هدف جميل من ممفيس ديباي مع برشلونة
شارك: