ملعب ليفربول يتصدر قائمة مميزة في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-19 22:16
ملعب "أنفيلد" معقل نادي ليفربول الإنجليزي (X/LFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يمتاز ملعب ليفربول "أنفيلد" بأجوائه الحماسية، التي تمثّل عاملًا مساعدًا ملحوظًا للفريق في مبارياته؛ سواءً على الصعيد المحلي أو في المشاركات القارية المختلفة.

ووفقًا لما أبرزته منصة "سبورت بايبل" البريطانية، نقلًا عن موقع "ذا أثلتيك" العالمي، فإن ملعب "أنفيلد" يُعد الأفضل بين ملاعب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" العشرين، فيما يتعلق بالأجواء الداخلية للملاعب.

ويأتي ملعب إيفرتون "غوديسون بارك" ثانيًا في القائمة، وملعب كريستال بالاس "سيلهرست بارك" بالمركز الثالث، وملعب نيوكاسل يونايتد "سانت جيمس بارك" بالمركز الرابع، فيما أكمل ملعب مانشستر يونايتد "أولد ترافورد" قائمة "الملاعب الخمسة الأولى".

وجاء ملعب أرسنال "الإمارات" في المرتبة الـ12، وملعب تشيلسي "ستامفورد بريدج" في المركز الـ13، وملعب مانشستر سيتي "الاتحاد" في المركز الـ14.

واحتل ملعب بورنموث "فيتاليتي" المركز الـ20 (الأخير)، لكن اللافت أن ملعب لوتون تاون "كينلورث ورد" الذي يتسع لأقل من 12 ألف متفرج فقط جاء في المرتبة الثامنة، مُتقدمًا بمركزٍ واحدٍ على ملعب توتنهام هوتسبير، المتصدر الحالي للبطولة.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحمل لقب البريميرليغ الموسم الماضي 2022-23، فيما يملك مانشستر يونايتد الرقم القياسي في مرات التتويج بالدوري الإنجليزي (20 مرة).

شارك: