مقابل 17مليون يورو.. اتفاق وشيك بين بن سبعيني ودورتموند

2022-04-26 15:35
الدولي الجزائري رامي بن سبعيني نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، المختص في متابعة أخبار انتقالات اللاعبين، أن المفاوضات بين الدولي الجزائري، رامي بن سبعيني، نجم نادي بوروسيا مونشغلادباخ الألماني، وإدارة نادي بوروسيا دورتموند وصلت مراحل متقدمةً جدّا، متوقعًا توصُّل الطرفين إلى اتفاقٍ وشيكٍ يقضي بإمضاء الظهير الأيسر لعقد يمتد إلى غاية عام 2026.

ويرتبط الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر، بعقدٍ مع غلادباخ يمتد إلى غاية صيف عام 2023، وتحصّل على الضوء الأخضر من إدارة فريقه على الرحيل من النادي هذا الصيف، حتى لا يغادر في صفقة انتقال حر الموسم المقبل.

ونشر الصحفي الإيطالي الموثوق في أخبار الانتقالات تغريدةً على حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، يوم الثلاثاء 26 أبريل/ نيسان، قال فيها: "بوروسيا دورتموند  يجري مفاوضاتٍ متقدمةً للتعاقد مع بن سبعيني مقابل 17 مليون يورو"، مضيفًا: "اللاعب جاهز للتعاقد إلى غاية عام 2026".

وكانت العديد من المصادر الإعلامية الألمانية قالت خلال الأيام القليلة الماضية، إن بوروسيا دورتموند اقترب بشكل كبير من حسم صفقة بن سبعيني تحسّبًا للموسم المقبل بعد أن تفاوض مع وكلاء اللاعب الجزائري، وقدّرت ذات المصادر الصفقة المحتملة بحوالي 20 مليون يورو.

وكان موقع "سبور 1" الألماني أكد أيضًا في وقت سابق أن نادي برشلونة دخل على الخط في محاولةٍ لضم المدافع الجزائري مؤخرًا فقط، حيث يبحث بدوره عن لاعب ينافس الدولي الإسباني خوردي ألبا، الذي يقترب من نهاية مشواره في المستوى العالي.

وكان خريج أكاديمية نادي بارادو الجزائري على رادار ناديَي روما ويوفنتوس الإيطاليين خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية الماضيتين، لكن دون تجسيد تلك الاتصالات والمفاوضات إلى صفقة انتقال نهائي.

جدير بالذكر أن بن سبعيني (27 عامًا) خاض 80 مباراةً مع بوروسيا مونشغلادباخ في مختلف المسابقات منذ انضمامه إليه صيف عام 2019، سجّل خلالها 18 هدفًا وقدّم 7 تمريرات حاسمة.

شارك: