مفاجأة.. مانشستر سيتي لم يؤمّن عقد هالاند بالشكل الكافي!

2022-05-12 23:17
مانشستر سيتي وضع شرطاً جزائياً بقيمة 150 مليون يورو في عقد النرويجي إيرلينغ هالاند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم ينجح نادي مانشستر سيتي في تأمين عقد النجم النرويجي، إيرلينغ هالاند بالشكل الكافي، حيث وضع شرطاً جزائياً بقيمة 150 مليون يورو في عقده، بحسب ما نشرته صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس 12 مايو/ أيار.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن رسمياً عن توصله لاتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند الألماني لضم المهاجم النرويجي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تدعيماً لصفوف الفريق.

ووفقاً لما نشرته الصحيفة الألمانية، فإن هالاند سيكون لديه شرط جزائي بقيمة 150 مليون يورو مع مانشستر سيتي، يمكن تفعيله بداية من السنة الثانية للنرويجي برفقة كتيبة بيب غوارديولا، المدير الفني للفريق السماوي.

ولن يكون الشرط الجزائي الذي وضعه السيتي في عقد هالاند كافياً لتأمين استمرار اللاعب داخل استاد "الاتحاد"، بما أن اللاعب مطلوب لدى عدة أندية كبيرة أبرزها ريال مدريد وبرشلونة، اللذان سيسعيان جاهدين للحصول على خدمات النجم النرويجي خلال السنوات المقبلة.

واستغل مانشستر سيتي وضع بوروسيا دورتموند لبند بقيمة 75 مليون يورو كشرط جزائي في عقد هالاند، ليتعاقد مع المهاجم النرويجي، في انتظار الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

وبحسب ما كشفته إذاعة "كادينا سير" يوم الاثنين الماضي، فإن هذا البند بالتحديد هو الذي أفسد صفقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد، حيث تم رفض طلب هذا البند بشكل قاطع من قبل رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، فلورنتينو بيريز.

ومن المُفترض أن يحصل النرويجي هالاند على 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مع مانشستر سيتي، بحسب ما ذكرته الصحيفة الألمانية.

شارك: