مفاجأة.. الدبابة تراوري لا يمارس كمال الأجسام

2021-06-08 09:01
الدولي الإسباني أداما تراوري (Twitter)
Source
+ الخط -

لفت جناح وولفرهامبتون الإنجليزي، أداما تراوري الأنظار بجسده وانتفاخ عضلاته ولياقته البدنية العالية، خلال مشاركته الأولى مع منتخب بلاده إسبانيا في المباراة الودية التي جرت أمام البرتغال. ودخل تراوري أرض الملعب عند الدقيقة الـ 62 مكان نجم برشلونة سيرخيو بوسكيتس. وكان لتراوري (24 عاماً) تأثير كبير على المستطيل الأخضر بسرعته وقوته، ما دفع إلى التساؤل عن قيامه بممارسة رياضة كمال الأجسام.

ونفى لاعب البرسا السابق من عام 2013 حتى 2015 رفعه الأثقال، وقال في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "التمارين التي أعتمدها في الصالة الرياضية هي موجهة من المدرب الشخصي، لكنني لا أرفع الأوزان. الجينات الخاصة بي تجعل عضلاتي تنمو بسرعة كبيرة. أنا أقوم بتمارين أخرى، وعلى كل شخص التكيف مع ما يناسبه بشكل أفضل. السر هو معرفة جسمك وتكييف التدريب مع حالتك البدنية. اكتسبت عضلات من خلال التدريب والراحة والطعام. أعتبر الطعام جزءًا مهمًا جدًا من التدريب. كما أن الماء أمر ضروري للرياضي للحفاظ على مستوى الماء في الجسم. كما أحاول تنويع كمية الأطباق واتباع نظام غذائي متنوع وصحي ومتوازن".

أما لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا فأكد أيضاً أن تراوي لا يمارس كمال الأجسام، وقال: "إنها حالة خاصة، إنه لا يرفع الأوزان. هذا صحيح، إنها جيناته. وهو لاعب ماهر حتى لو لم يكن كذلك في البداية. لقد بات ناضجاً جداً ولديه القوة والسرعة، ويستطيع حماية الكرة من الخصم ".

شارك: