معيذر يتعاقد مع المدافع الأوروغوياني رامون أرياس

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-11 18:20
الأوروغوياني رامون أرياس مدافع معيذر الجديد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد نادي معيذر القطري مع المدافع الأوروغوياني رامون أرياس، قادمًا من فريق غيريسون سبور التركي، بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، لتدعيم صفوف الفريق الصاعد إلى دوري نجوم قطر خلال الموسم المقبل.

ويُعد أرياس أول صفقات معيذر خلال سوق الانتقالات الصيفية، فيما تشير مصادرنا الخاصة إلى أن الفريق حسم ملف المحترفين؛ إذ سيعلن خلال الساعات المقبلة، بالإضافة لبعض اللاعبين المحليين.

وبدأ أرياس مشواره الاحترافي مع فريق ديفينسور سبورتينغ الأوروغوياني، ليخوض أول تجربة خارج الدوري المحلي من بوابة بوبيلا المكسيكي، لينتقل بعدها لفريق كيتو الإكوادوري في عام 2016.

وسبق للاعب أن خاض تجربة في الدوريات العربية؛ إذ انضم إلى صفوف فريق الاتفاق السعودي في موسم 2018-2019، وخاض معه 26 مباراة سجل خلالها هدفًا واحدًا؛ بينما لعب في الموسم الماضي في الدوري التركي مع فريق غيريسون سبور، الذي خاض معه 28 مباراة، ليغادر مع نهاية الموسم بعد انتهاء عقده مع الفريق التركي.

وقرر معيذر إقامة معسكره الخارجي في مدينة أزميت التركية خلال الفترة بين 18 يوليو/ تموز الحالي إلى 7 أغسطس/ آب المقبل، وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد، سيتضمن إقامة عدة مباريات ودية للفريق للوقوف على الجاهزية قبل انطلاق الدوري.

وكان الفريق قد دشن تدريباته بالدوحة قبل أيام، ومن المقرر أن يواصل تدريباته بصورة يومية ومنتظمة حتى موعد السفر إلى المعسكر التركي قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث ركز الجهاز الفني لمعيذر خلال التدريبات الأخيرة على الجوانب البدنية وتهيئة اللاعبين لفترة الإعداد المقبلة من خلال تدريبات فنية وتكتيكية وبدنية متنوعة.

وتحاول إدارة النادي فتح صفحة جديدة في موسم صعود لدوري الأضواء، من خلال انطلاق مرحلة جديدة من تاريخ النادي، تمثلت في تدشين شعاره الجديد، قبل انطلاق الموسم الكروي 2023-24، وسيتم رسميًا اعتماد الشعار الجديد في مختلف المسابقات المقبلة.

شارك: