من معلق مباراة الأهلي والزمالك بالقمة 126 في الدوري المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 18:37
من مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري (facebook/ Officialahlysc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والزمالك، والتي تجمع بينهما في القمة 126 المؤجلة من الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز 2023.

حسم النادي الأهلي لقب الدوري هذا الموسم بالفعل، وذلك بعد فوز خسارة بيراميدز الوصيف من سيراميكا كليوباترا، حيث اتسع الفارق بين ثنائي الصدارة إلى 8 نقاط.

على الجانب الآخر، حسم الزمالك هو الآخر مشاركته في كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم القادم، فقد ضمن أحد المركزين الثالث والرابع المتنافس عليهما مع نادي فيوتشر.

لكن، هذا لا يعني أن مباراة الأهلي والزمالك القادمة لن تتحلى بالتنافس، فكما اعتدنا في السابق فإن مبراة القمة لا تعترف بالمعطيات السابقة لها.

ما تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في كل البطولات؟

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023، وذلك على جميع القنوات الناقلة للقاء.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023؟

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، وستعرض من خلالها مباراة القمة بشكلٍ حصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري ستكون الأولى والثانية في الشبكة المصرية "ON TIME SPORTS 1" و"ON TIME SPORTS 2".

من هو معلق مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري 2023؟

سيتولى 4 معلقين من الأفضل في مصر والعالم العربي مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126، سيتم توزيعهم على قناتي أون تايم سبورت الأولى والثانية.

ستجد على ON Time Sports 1 HD المخضرمين مدحت شلبي على الصوتية الأولى، وحاتم بطيشة على الصوتية الثانية، وتم إسناد المهمة لأيمن الكاشف على الصوتية الأولى في ON Time Sports 2 HD، ومؤمن حسن على الصوتية الثانية.

متى موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري 2023؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة 31 في الدوري المصري الممتاز، يوم الخميس الموافق 13 يوليو 2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

شارك: