معسكر أفريقي لمنتخب الجزائر ووديتان ضد توغو وبوروندي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 16:14
أرشيفية- لاعبو منتخب الجزائر لكرة القدم (X/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم السبت 16 ديسمبر/كانون الأول، أن منتخب الجزائر سيخوض معسكره الخاص في دولة توغو تحضيرًا لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقررة إقامتها في كوت ديفوار.

ويشارك "الخضر" في "كان" 2023 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

وأوضح الاتحاد الجزائري في بيانه، أن محاربي الصحراء سيخوضون معسكرهم التحضيري الخاص بكأس أمم أفريقيا في توغو خلال الفترة الممتدة ما بين 1 و10 يناير/ كانون الثاني القادم.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار اتحاد الجزائر لتوغو مقرًا لمعسكر منتخب الخضر قبل كأس أمم أفريقيا جاء في اللحظة الأخيرة بسبب صعوبة إعداد مباريات ودية في غانا وغينيا الاستوائية البلدين اللذين كانا مُرشَّحين لاستضافة معسكر "الخضر" قبل "كان" 2023.

مباراتان وديتان في معسكر منتخب الجزائر

وكشف الاتحاد الجزائري في بيانه أن منتخب "الخضر" سيخوض مباراتين وديتين في معسكره التحضيري بتوغو، الأولى أمام البلد المضيف توغو يوم الجمعة 5 يناير/كانون الثاني، بينما سيلعب اللقاء الودي الثاني ضد بوروندي يوم الثلاثاء 9 من نفس الشهر.

وأكد البيان أن محاربي الصحراء سينتقلون إلى مدينة بواكي الإيفوارية، يوم 10 يناير/كانون الثاني، حيث سيخوضون مباريات الدور الأول، والبداية ستكون بمواجهة أنغولا يوم 15 من نفس الشهر بملعب "السلام".

جدير بالذكر أن منتخب الجزائر سيذهب إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023، وعينه على محو آثار المشاركة المخيبة في "كان" 2021 بالكاميرون والتي غادرها مبكرًا من الدور الأول.

شارك: