معركة جديدة تنتظر مودريتش بعد رفضه الانتقال إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 17:34
الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تنتظر النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، معركة جديدة بعد رفضه الانتقال إلى السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ومنذ بداية الموسم فقد مودريتش مكانه الأساسي مع ريال مدريد، وحوله المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى لاعب احتياطي هذا الموسم؛ حيث لم يظهر كثيرًا في المباريات التي خاضها النادي الملكي، ليغدو أمام معركة في الفترة القادمة للقتال من أجل العودة إلى التشكيل الأساسي للفريق.

وتحدث الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، عن وضعية اللاعب؛ وذلك بقوله في مقال نشره موقع  كوتش أوفسايد "CaughtOffside": "مودريتش الذي كان أساسيًا خلال الغالبية العظمى من سنواته الـ 11 في النادي، عبّر عن استيائه لتفضيل أنشيلوتي كلًا من أوريليان تشواميني وإدواردو كامافينغا عليه".

وأضاف: "على الرغم من ذلك لا توجد نية لدى مودريتش لمغادرة ريال مدريد هذا الموسم وسيحترم عقده مع النادي الملكي"، موضحًا أن خطة النجم الكرواتي البقاء في ريال مدريد ومواصلة القتال في نادي حياته.

ورفض النجم الكرواتي عروضًا مهمة جدًا من المملكة العربية السعودية هذا الصيف؛ لأنه أراد البقاء وخطته هي القتال من أجل مكانه، وفي الوقت الحالي لا يوجد شيء آخر سيحدث.

وأشار رومانو إلى أن اللاعب الكرواتي قد يرحل عن ريال مدريد في نهاية الموسم، وسط تكهنات بشأن إمكانية عودته إلى فريقه السابق دينامو زغرب الكرواتي؛ لكنه في الوقت الحالي لن يذهب إلى أي مكان وسيواصل معركته من أجل استعادة مكانه الأساسي في التشكيلة.

ويملك مودريتش عقدًا مع ريال مدريد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2024، ومن المحتمل أن يكون موسم 2023-24 الأخير للنجم الكرواتي في "سانتياغو برنابيو".

شارك: