معاقبة الحكم محمد قرام بطل أزمة مباراة الحرية بالدوري السوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 16:54
أرشيفية- الحكم السوري محمد قرام (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السوري لكرة القدم قرارًا أوقفت بموجبه الحكم محمد قرام حتى إشعار آخر، وذلك بعد الجدل التحكيمي الذي رافق مباراة الحرية وحطين، في الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم.
 
وكان نادي الحرية أعلن انسحابه من بطولة الدوري، على خلفية ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرّض له فريق كرة القدم، في المباراة التي انتهت بنتيجة التعادل 2-2 مع حطين.
 
نادي الساحل أعلن كذلك تعليق مشاركته في بطولة الدوري بسبب ما وصفه بالظلم التحكيمي الذي تعرّض له في مباراته ضد الطليعة والتي خسرها بهدف نظيف.


 
الناديان أكدا في بيانين رسميين أنهما سيتقدمان بشكوى أمام الاتحاد الرياضي العام، وإيصال ما جرى إلى أروقة الاتحاد الآسيوي للعبة، للوقوف على واقع التحكيم في سوريا.

 وكانت مباريات الجولة التاسعة من الدوري السوري قد شهدت فوز جبلة على ضيفه الوحدة بهدفين، وفوز الكرامة بديربي مدينة حمص على الوثبة بثلاثة أهداف مقابل اثنين، وسجل نادي الطليعة انتصارًا جديدًا على الساحل بهدفٍ نظيفٍ، فيما سيطر التعادل بهدفين لمثليهما على لقاء الحرية وحطين.
 
وتُختتم الجولة، يوم الإثنين، بلقاءين، الأول بين فريقي تشرين والاتحاد بملعب الباسل في اللاذقية، بينما الثاني يجمع فريقي الجيش والفتوة حامل اللقب على ملعب الجلاء في دمشق.

شارك: