مصير مجهول ينتظر التونسي إسماعيل الغربي مع إنريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 12:21
إسماعيل الغربي (يسارًا) خلال مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن مصيرًا مجهولًا ينتظر النجم ذا الأصول التونسية، إسماعيل الغربي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في عهد المدرب الإسباني لويس إنريكي.

ونشرت صحيفة "ماركا " تقريرًا بعنوان "إسماعيل الغربي والمجهول" وأوضحت أن اللاعب يتطلع لكسب ثقة إنريكي في باريس سان جيرمان"، مشيرة إلى صعوبة المهمة التي تنتظره لحجز مكان في تشكيلة الفريق التي تزخر بالعديد من النجوم الكبار.

وأضافت الصحيفة في تقريرها: "الغربي يحاول خطف الأنظار في تحضيرات الباريسي للموسم الجديد، وبينما يبقى من الصعب أن ترى لاعبًا إسبانيًّا مثل أسينسيو أو سولير أو فابيان لا يحظى بالاهتمام، يواصل إسماعيل القتال من أجل إثبات نفسه لدى إنريكي".

وأكد التقرير إمكانية اختيار نجم الباريسي تمثيل منتخب "نسور قرطاج مستقبلًا، وذلك بالقول: "لعب الغربي لمنتخب فرنسا في فئة الناشئين، وكذلك لإسبانيا في الشباب؛ لكن من الممكن أن يقرر تمثيل منتخب تونس مستقبلًا".

وكان الغربي قد لعب مع سان جيرمان خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد، مشاركًا في فوز النادي الفرنسي أمام لوهافر 2-0، وجيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 3-0، وأكمل المباراة التي خسرها الفريق أمام سيريزو أوساكا 3-2، بالإضافة إلى لعبه بضع دقائق أمام النصر السعودي، وإنتر ميلان الإيطالي.

وأنهى اللاعب الإسباني ذو الأصول التونسية الموسم الماضي برصيد تسعة أهداف مع تقديم ثلاث تمريرات حاسمة في 18 مباراة خاضها بين فريق الشباب والفريق الأول.

شارك: