مصطفى محمد يشكر جماهير نانت بعد التأهل لنهائي كأس فرنسا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 17:48
المصري مصطفى محمد بمقيص نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، عن شعوره بسعادة كبيرة بعد التأهل إلى نهائي بطولة كأس فرنسا 2023، بالفوز على نظيره ليون بهدف دون رد ضمن منافسات الدور نصف النهائي، موجهًا شكره لجماهير الفريق.

ويتأهب البالغ من العمر (25 عامًا) لقيادة فريق نانت أمام تولوز في المباراة النهائية؛ بحثًا عن اعتلاء منصة التتويج باللقب، بعد فوز الأخير على نظيره أنيسي بهدفين مقابل هدف في الدور قبل النهائي، مساء الخميس.

تصريحات مصطفى محمد عبر حساب نادي نانت

وقال اللاعب المصري في تصريحات عبر الحساب الرسمي لنادي نانت على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "هذا أول نهائي لي في القارة الأوروبية، لا يمكن أن أصف هذا الشعور مطلقًا".

وأضاف مهاجم منتخب مصر: "أود أن أشكر لاعبي نانت، بعد أن أظهروا جودة كبيرة في المواقف الصعبة، ولا أنسى أيضًا الجمهور الداعم لنا بشكل مستمر خاصة في لا البوجوار (ملعب نادي نانت)".

وعن الفوز أمام ليون في نصف النهائي قال: "واجهنا خصمًا قويًا؛ لكن الفريق بالكامل استعد بشكل جيد، ودرس نقاط القوة والضعف للمنافس حتى اقتنصنا بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، أنتظر وجود 50 ألف مشجع، يحيا نانت".

ويعتبر فريق نانت هو حامل لقب الموسم الماضي حين فاز على نيس بهدف دون رد على ملعب فرنسا، سجله اللاعب لودوفيتش بلاس من ضربة جزاء، في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

جدير بالذكر، أن مصطفى محمد يلعب بين صفوف نانت معارًا من نادي غلطة سراي التركي، وخاض 43 مباراة خلال الموسم الحالي في مختلف البطولات، سجل 9 أهداف وأسهم بـ5 تمريرات حاسمة.

شارك: