مصر تهزم ليبيريا وديًّا بثلاثية

2022-09-28 00:59
منتخب مصر لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المصري فوزًا كبيرًا على ضيفه الليبيري بنتيجة 3-0، خلال المواجهة الودية التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، ضمن تحضيرات الفراعنة لخوض منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

بدأ المنتخب المصري بتشكيلة مكونة من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وخط دفاع يضم محمد حمدي، أحمد حجازي، محمد عبد المنعم، عمر جابر، وخط الوسط الذي يضم طارق حامد، محمود حمادة، إمام عاشور، مع تشكيل هجومي مكون من الثلاثي عمر مرموش، أحمد حسن "كوكا"، محمود حسن تريزيغيه.

وافتتح المنتخب المصري التسجيل عند الدقيقة 38 من عمر المباراة عن طريق محترف شتوتغارت الألماني عمر مرموش، بعد تسديدة ارتطمت بأحد لاعبي ليبيريا قبل أن تغير طريقها وتسكن الشباك بعدما خدعت حارس المرمى.

وتمكن محمد عبد المنعم مدافع الأهلي من تعزيز تقدم المنتخب المصري بتسجيله الهدف الثاني عند الدقيقة 57، من رأسية متقنة إثر استقباله عرضية مرموش القادمة من ركلة ركنية، ليضع الكرة بكل قوة في شباك المنتخب الليبيري.

واختتم أحمد حسن "كوكا" أهداف المنتخب المصري بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

جدير بالذكر أن المدرب فيتوريا حرص على تجربة أكبر عدد من اللاعبين، بعد قيامه بأربعة تبديلات في المواجهة، بمشاركة كوكا وتريزيغيه ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، على حساب أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمود حمدي.

ونجح المنتخب المصري في مواصلة عروضه القوية تحت قيادة مدربه الجديد روي فيتوريا، بعد فوزه السابق في الودية الأولى على النيجر بالنتيجة.

شارك: