مشجع أنقذه نادي روما من الموت.. ما القصة؟

2021-09-12 14:21
أرشيفية- جانب من جماهير نادي روما الإيطالي (Getty)
Source
+ الخط -

روى المشجع أنتوني زومباريلي، قصة مثيرة عن نجاته من "الموت المحتوم" بفضل نادي روما الإيطالي، وذلك في تفجيرات 11 سبتمبر 2001 التي شهدتها نيوروك، وعرفت مقتل مئات الأشخاص.

وقال أنتوني، إنه كان يشتغل بمبنى برج التجارة العالمي الذي فجر بواسطة طائرة، وكان مقر عمله تحديدا في الطابق الـ100، لكن في ذلك اليوم، رفض الذهاب إلى العمل، رغبة منه في متابعة مباراة فريقه المفضل روما الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا، حيث أوضح أن والدته كانت تصر عليه للذهاب إلى العمل، لكنه رفض بشدة وتشبث بالبقاء في البيت لمشاهدة المباراة، إذ رد عليها وقتها قائلا: "لا، لن أذهب إلى العمل اليوم، سأتابع مباراة روما".

وأكد مشجع الفريق الإيطالي، أن والده ظل ينظر إليه بطريقة غريبة بعد التفجيرات وكأنه شبح، وقال له: "ماذا لو كنت مشجعا لفريق يوفنتوس أو ميلان؟، لا أعتقد أنك ستكون معنا اليوم.. أليس كذلك"، في إشارة منه، إلى أنه لولا تشجيعه لفريق روما وإصراره على متابعة مباراة النادي، لكان واحدا من ضحايا التفجيرات.

مشجع روما الإيطالي أنتوني زومباريلي يروي قصة نجاته من الموت في أحداث 11 سبتمبر 2001

وبعد تلك الحادثة، قال المشجع الإيطالي بأنه تمكن من لقاء المدرب الإيطالي فابيو كابيلو والنجم الأرجنتيني السابق غابرييل عمر باتيستوتا ورفاقهما في نادي روما وقتها، وذلك في العام 2002 خلال الجولة الأمريكية للفريق، إذ قال إن لاعبي روما تأثروا لقصته بعدما رواها لهم.

شارك: