مشادة بين الزملاء وخروج غاضب.. ماذا يحدث في الهلال؟

2023-01-15 20:48
من احتفال لاعب الهلال سالم الدوسري بهدفه في شباك العدالة (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة الهلال والعدالة ضمن منافسات الدوري السعودي "دوري روشن"، 3 لقطات مُثيرة من اللاعبين الهلاليين، آثارت حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبرها البعض إشارة إلى أن هناك أزمة داخلية يُعاني منها النادي العاصمي.

أولى اللقطات كانت بعد مرور 30 دقيقة من عمر مباراة الطائي، حيث حدثت مشادة كلامية بين الأرجنتيني لوسيانو فييتو وزميله لاعب الهلال ناصر الدوسري؛ بسبب الخلاف على مُسدد ركلة حرة، قبل أن يتدخل نجوم "الزعيم" لتهدئة فييتو الذي ابتعد غاضبًا دون تنفيذ للركلة الحرة بعد رفض الدوسري.

وجاءت اللقطة الثانية عند الدقيقة 66 عقب إحراز سالم الدوسري هدف الهلال الأول من ركلة جزاء، حيث قام "التورنيدو" خلال احتفاله بالهدف بتوجيه بعض الإشارات الغريبة إلى الجماهير الهلالية المتواجدة بالمدرجات، وفسرها مغردون أن الدوسري يقصد بها الرد على الانتقادات التي طالته من أنصار ناديه.

فيما كانت اللقطة الثالثة بعد 4 دقائق من تسجيل الهلال للهدف الأول، وكان بطلها البرازيلي ميشايل ديلغادو، الذي ظهر عليه الغضب الشديد بعد قرار المدرب الأرجنتيني، رامون دياز، باستبداله بزميله المالي موسى ماريغا، حيث ذهب ديلغادو مُباشرة إلى غرفة الملابس، ولم يجلس برفقة زملاءه دكة البدلاء.

وكانت الفترة الماضية قد شهدت تراجع في نتائج الهلال، حيث حقق التعادل 3 مرات خلال آخر 4 مباريات له في دوري روشن السعودي، قبل أن يتمكن الفريق الأزرق من التفوق على ضيفه العدالة بنتيجة (2-0) ضمن الجولة الثالثة عشر.

وبعد الفوز على العدالة، ارتقى الهلال للمركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر صاحب الصدارة الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد رصيد العدالة عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

شارك: