مستويات نونيز تخيف يورغن كلوب!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 21:09
الأوروغواياني داروين نونيز مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي (X/Darwinn99)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب ليفربول، الألماني يورغن كلوب، إعجابه بتطور مستوى مهاجمه الأوروغواياني داروين نونيز، الذي سجّل 7 أهداف وقدّم 5 تمريرات حاسمة خلال 14 مباراة خاضها مع "الريدز" هذا الموسم حتى الآن، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وسجّل نونيز في آخر 3 مباريات لليفربول بمختلف البطولات، وقد أحرز هدفًا حاسمًا خلال فوز الفريق 2-1 على بورنموث بدور الـ16 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، الأربعاء الماضي، ليحجز "حُمر الميرسيسايد" مقعدهم في ربع نهائي البطولة المحلية.

بدوره، قال كلوب في حديث أبرزه الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "من غير المعروف أين سينتهي به الأمر، أنا خائف من (المستويات المرتفعة) التي قد يصل إليها".

وأشار كلوب إلى امتلاك نونيز السرعة ومهارة إنهاء الهجمات، مع تحليه برغبة كبيرة، ويعتقد مراقبون أن انسجام المهاجم صاحب الـ24 عامًا مع أفكار المدرب الألماني قد أسهم بصورة مؤثرة في تحسن مستواه هذه الموسم، مقارنةً بمردوده المتذبذب الموسم الماضي.

وانضم نونيز إلى ليفربول صيف 2022، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، مقابل 80 مليون يورو؛ لكن الدولي الأوروغواياني أخفق في تقديم أفضل مستوياته بالاستمرارية المأمولة على مدار موسمه الأول في "أنفيلد".

ويستعد نونيز مع ليفربول حاليًا لمواجهة لوتون تاون، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

ويحتل ليفربول المركز الرابع على سلم البريميرليغ، هذا الموسم 2023-24، برصيد 23 نقطة من 10 مباريات (7 انتصارات، تعادلين، خسارة واحدة).

شارك: