أسطورة ليفربول السابق يتوقع رحيل محمد صلاح إلى السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 18:48
الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول في موسم 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرى رونى روزنتال أسطورة ليفربول، أن الدولي المصري محمد صلاح، قد قدّم كل شيء بقميص الريدز، وبالتالي فإن رحيله إلى الدوري السعودي خلال الصيف المقبل، سيكون أمرًا متوقعًا.

وكان اسم الجناح البالغ من العمر 31 عامًا قد ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى نادي الاتحاد السعودي في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن ليفربول رفض بيع نجمه الأول.

وقال رونى في تصريحات نقلتها شبكة "سبورت كيدا" البريطانية: "من المُحتمل أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول الصيف المقبل إذا نجح النادي في إيجاد بديل مناسب له، إذ يستمر اهتمام السعودية بالتعاقد مع صلاح".

وأضاف: "سيحتاجون إلى لاعب يمكنه تقديم ما لا يقل عن 70% من مساهمات صلاح في الفريق. من الواضح أنهم لم يتمكنوا من العثور على هذا اللاعب قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة".

وتحدث روزنتال أيضًا عن فرص ليفربول في الفوز بالبريميرليغ هذا الموسم قائلًا: "أعتقد أن ليفربول لديه فريق متوازن جيدًا هذا الموسم، وقد نجح في ضم لاعبين جيدين في فترة الانتقالات الصيفية. بالنسبة لفريق مانشستر سيتي سيكون من الصعب إيقافه، لكنني أعتقد أن ليفربول قادر على تحقيق المركز الرابع، وهذا سيكون إنجازًا رائعًا".


ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث. وقد حقق الفريق 7 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة في أول 10 مباريات.

شارك: