سوبوسلاي: أستفيد من نصائح محمد صلاح وهالاند مهووس!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 16:35
الدولي المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط فريق ليفربول (twitter/LivEchoLFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الدولي المجري، دومينيك سوبوسلاي، لاعب وسط فريق ليفربول، عن إعجابه بتفاني محمد صلاح، مُشيرًا إلى أنّه طلب في وقت سابق نصائح من النجم المصري، بشأن الاستعداد قبل المباريات.

ويُعَدّ صلاح أحد أبرز نجوم ليفربول في السنوات القليلة الماضية، مُنذ انتقاله إلى "أنفيلد" قادمًا من روما، وسجّل مع الريدز 196 هدفًا خلال 319 مباراة، ويبدو أنّ النجم المجري يُريد محاكاة زميله الأفريقي داخل حمر الميرسيسايد.

وقال سوبوسلاي في تصريحات عبر منصة "DaveOCKOP" البريطانية المُهتمة فقط بأخبار ليفربول: "أنا أتحدث مع محمد صلاح باستمرار، لأنني لطالما كنت مُهتمًا بطريقة لعبة وكيفية إدارته ورؤيته للأمور".

وأضاف: "إنه يمتلك أسلوبًا مميزًا في كل شيء، لا يأكل المعكرونة! قرر ذلك عندما بلغ 28 عامًا تقريبًا، ولا يأكل الخبز، وهو في الأساس لا يشرب الكحول، ولديه نظام مختلف عن الآخرين هنا".

وتابع: "محمد صلاح يأتي دائمًا في وقت مُبكر للتدريبات، إذ كان هُناك تدريب عند الظهر، فهو يكون في صالة الألعاب الرياضية منذ الساعة الـ10:30".

وأردف: "أنا دائمًا أريد التعلم من الآخرين، عندما كنت في سالزبورغ، كنت أنظر إلى ما يفعله هالاند، لأننا كنا بنفس الغرفة في البداية، وكان لديه نظارة يرتديها ويقول إنها تُساعد على النوم بشكل أفضل وأسرع".

واختتم اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، تصريحاته بالقول: "لم يساعدني ما فعله هالاند -ارتداء النظارات- لأنني لم أكن أومن بذلك حقًا، إنه يفعل الكثير من الأشياء التي لا يعرفها الناس، لقد زرت شقته، وهو مهووس بعض الشيء!".

وانضم سوبوسلاي إلى ليفربول، في يوليو/ تموز الماضي، قادمًا من لايبزيغ الألماني مقابل 70 مليون يورو، بعد منافسة مع أندية عديدة وعلى رأسها أرسنال وتشيلسي.

الجدير بالذكر أنّ سوبوسلاي شارك حتى الآن مع الريدز في 14 مباراة بمُختلف المُسابقات، وأسهم في 4 أهداف (سجّل 2، وصنع 2)، بإجمالي دقائق بلغ: 1,041.

شارك: