مساعد مدرب الأرجنتين يتجسس على المنتخب السعودي قبل المونديال

2022-11-11 01:36
والتر صامويل (يسار) مساعد مدرب منتخب الأرجنتين مع المدرب ليونيل سكالوني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل والتر صامويل، مساعد مدرب المنتخب الأرجنتيني، اليوم الخميس، حضوره بمدرجات ملعب آل نهيان بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، من أجل متابعة المباراة الودية التي جمعت بين منتخبي السعودية وبنما.

وتعادل المنتخب السعودي أمام منتخب بنما بنتيجة 1-1، حيث تخلف الأخضر في النتيجة بدءًا من الدقيقة الثامنة بهدف إسماعيل دياز، قبل أن يعادل هيثم عسيري النتيجة في الدقيقة (37). 

وحضر صامويل، مساعد ليونيل سكالوني، برفقة 3 أعضاء آخرين من الجهاز الفني خصيصاً من أجل معاينة تشكيلة الأخضر السعودي، الذي سيكون أحد منافسي المنتخب لأرجنتيني خلال نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والمقررة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

واستغل الطاقم الفني للأرجنتين فرصة الحضور بالإمارات من أجل التجسس بطريقة مشروعة عن قرب لمعرفة المستوى الحقيقي للاعبي المنتخب السعودي’ ودراسة نقاط قوته وضعفه قبل المواجهة التي ستجمعهما يوم 22 نوفمبر الجاري في الجولة الأولى من دور المجموعات للمونديال بملعب لوسيل.

وسيجري المنتخب الأرجنتيني معسكرا قصيرا في الإمارات قبل السفر إلى قطر، وتتخلله مباراة ودية واحدة أمام منتخب الإمارات يوم 16 من الشهر الجاري، وهي المواجهة التي يسعى من خلالها رفاق الأسطورة ليونيل ميسي للتحضير لمواجهة منتخب السعودية.

ويتوقع متابعون أن يكون منتخب "التانغو" أحد أبرز المرشحين للظفر بلقب مونديال قطر، من خلال امتلاكه كوكبة من النجوم يتقدمهم مهاجم باريس سان جيرمان ميسي وعديد اللاعبين الآخرين.

من جهة أخرى، من المرتقب أن يعلن هيرفي رونار مدرب المنتخب السعودي، يوم غد الجمعة عن القائمة النهائية المعنية بالمشاركة في النهائيات، والتي سيخوضها الأخضر ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

شارك: