مسؤول سابق في النصر يفتح النار على الفراج بسبب أزمة كامارا!

2021-06-08 09:01
لاعب الاتحاد هارون كامارا (Twitter/al ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر السعودي، سعود الصرامي، انتقادات حادة إلى الإعلامي وليد الفراج، بسبب تناوله لقضية مستحقات القادسية، من صفقة انتقال لاعبه هارون كامارا إلى الاتحاد.  

وكانت مصادر صحفية قد أكدت أن القادسية تقدم بشكوى رسمية للجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الاتحاد، واستند النادي في شكواه إلى عدم التزام النادي الجداوي بتطبيق قرار غرفة فض المنازعات القاضي بسداد مبلغ 11 مليون ريال تمثل الدفعة المتبقية من قيمة انتقال كمارا.    

وانضم اللاعب السعودي هارون كامارا، ذو الأصول الغينية،  إلى نادي الاتحاد صيف عام 2019 قادمًا من فريق القادسية بصفقة قدرت قيمتها بحوالي 22 مليون ريال.

وهاجم الصرامي الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج "الدوري مع وليد"، بعد تأكيده خطورة شكوى القادسية ضد الاتحاد، والضغط على لجنة الانضباط لخصم نقاط من الفريق الاتحادي.  

وقال المتحدث باسم النصر السابق من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن الفراج يحاول إعادة قضية كامارا إلى الواجهة الإعلامية بعد دخول الاتحاد للمنافسة على لقب الدوري السعودي، مؤكدا أنه يفتعل قضية رأي عام خاسرة.  

ويحتل الاتحاد حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة الهلال والشباب، وذلك بعد مرور 23 جولة من المسابقة.

شارك: