2020/10/14

مركز غريزمان في المنتخب مهدد بسبب برشلونة

أنطوان غريزمان
فرنسا
برشلونة
كرة قدم
دوري الأمم الأوروبية
المدرب الفرنسي ديدييه ديشان واللاعب أنطوان غريزمان (Getty)

قال المدرب الفرنسي، ديدييه ديشان، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، إن مكان اللاعب أنطوان غريزمان، مع الديوك لم يعد ثابتا، بعد تراجع مستواه الفني مع فريق برشلونة الإسباني، مشيرًا إلى أن استمرار تراجعه قد لا يضمن له مكانًا في التشكيلة الأساسية على أقل تقدير.

وتابع ديشان قبل مواجهة فرنسا أمام كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية: "على الرغم من الأرقام المميزة التي يملكها غريزمان خلال مسيرته مع المنتخب الفرنسي، المتمثلة بإحرازه 32 هدفًا و21 تمريرة حاسمة في 81 مباراة لعبها، إلا أن هذا لا يضمن له أي شيء، مثل بعض اللاعبين الآخرين الذين كان بإمكانهم تقديم أداء أفضل ضد البرتغال، أعرف موهبته وما يمكن أن يقدمه للفريق".

وزعم ديشان الأسبوع الماضي أن المهاجم "غير راض" عن دوره في ملعب كامب نو في الفترة الماضية، بعد أن تم إشراكه على جهة اليمين مع ليونيل ميسي والبرازيلي فيليب كوتينيو، مضيفا أن اللاعب صار يفتقد للإيقاع وأنه بحاجة إلى بعض الوقت حتى يتأقلم مع المركز الجديد.

وانضم غريزمان لصفوف برشلونة في صفقة بلغت 108 مليون جنيه إسترليني العام الماضي، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" فإن بطل العالم  يشعر بالإحباط بعدما طلب منه المدرب الجديد، الهولندي رونالد كومان، اللعب بمركز يخالف ما اعتاد عليه داخل المستطيل الأخضر.
 

أخبار ذات صلة